تكنولوجيا

iPhone 7 سيكون مماثلا لـ iPhone 6S وسيتخلى عن منفذ السماعات، تقرير جديد يؤكد ذلك

concept-iphone-7-3-640x320

 

سمعنا العديد من الشائعات حول الهاتف iPhone 7 في الفترة الماضية، واليوم نحن هنا مع تقرير جديد يسلط الضوء على هذا الهاتف. وعلى عكس التقارير السابقة، فهذا التقرير الجديد يأتي من المصدر الموثوق عادة وهي صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية.

وبناء على التصريحات التي أدلت بها بعض المصادر المطلعة على المسألة، فقد أشار تقرير وول ستريت جورنال الأمريكة إلى أن الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus لن يكونا مختلفين كثيرا عن الهاتفين iPhone 6S و iPhone 6S Plus الحاليين، وهذا ما يعني بأن شركة آبل ستتخلى عن عادتها القديمة المتمثلة في تغيير تصميم iPhone خلال كل عامين.

هذا التقرير الجديد الصادر من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أكد أيضا صحة الشائعات السابقة والتي أشارت إلى أن هواتف iPhone 7 ستأتي من دون منفذ السماعات التقليدي 3.5mm. وعلى ما يبدو، هذا التغيير سيجعل هواتف iPhone 7 الجديدة مقاومة أكثر للماء وأكثر نحافة أيضا، على الرغم من أن iPhone 7 سيأتي مع شاشة بحجم 4.7 إنش كما هو الحال مع iPhone 6S، في حين سيأتي iPhone 7 Plus مع شاشة بحجم 5.5 إنش كما هو الحال مع iPhone 6S Plus.

على أي حال، في حالة إذا إتضح أن كل ما قيل حتى الآن صحيح، فهذا يعني بأنه لا ينبغي علينا توقع قدوم iPhone بتلك التغييرات الكبيرة التي كنا نطمح إليها حتى العام المقبل علما أن الشائعات السابقة لمحت إلى أن هواتف iPhone القادمة في العام 2017 ستضم شاشات AMOLED بدلا من LCD، فضلا عن مواصفات تقنية راقية، وتصميم مختلف يستند كليا على الزجاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً