تكنولوجيا

Galaxy Note 7 سيكون متاحا في نسخة واحدة، وتضم شاشة منحنية الطرفين

Galaxy-Note-6

 

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من كوريا الجنوبية، فيبدو أن شركة سامسونج غير مهتمة بإصدار نسختين من الهاتف Galaxy Note 7. في الواقع، هذا التقرير الجديد الصادر من الصحيفة الكورية الجنوبية Munwha Ilbo يشير إلى أن شركة سامسونج تخطط لإصدار النسخة المنحنية الشاشة فقط من الهاتف Galaxy Note 7، وهذا ما يعني بأنه لن تكون نسخة مسطحة الشاشة من هذا الهاتف.

في الواقع، قد يستغرب المرء من محتوى هذا التقرير بالنظر إلى أن شركة سامسونج قامت بإصدار النسخة المسطحة والمنحنية الشاشة من الهاتف Galaxy S7، ولكن ينبغي الأخذ بعين الإعتبار أن الشركة الكورية الجنوبية قامت بإصدار النسخة المسطحة الشاشة فقط من الهاتف Galaxy Note 5 في العام الماضي، على الرغم من أنها قامت بإصدار كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge.

وعلاوة على ذلك، معظم الصور التشويقية التي تم تسريبها في الفترة الماضية للهاتف Galaxy Note 7 تلمح فقط للنسخة المنحنية من الشاشة من هذا الهاتف اللوحي المنتظر، على الرغم من أنه كانت هناك شائعات في الماضي تشير إلى أن شركة سامسونج كانت تختبر نسختين من الهاتف Galaxy Note 7، واحدة تضم شاشة مسطحة، ونسخة أخرى تضم شاشة منحنية الطرفين. عموما، نحن نأمل في الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في المستقبل القريب. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 في شهر أغسطس المقبل، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك بشكل رسمي بعد من قبل شركة سامسونج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً