إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Meizu MX6 يوم 19 يوليو

meizu

 

كانت الشائعات السابقة قد أشارت إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Meizu MX6 يوم 20 يونيو، ولكن من الواضح أن ذلك لم يحدث. الآن، نحن هنا مع إشاعة جديدة معززة بصورة مسربة تشير إلى أنه تم تأجيل عملية الإعلان الرسمي عن الهاتف Meizu MX6 إلى اليوم 19 يوليو، وهو اليوم حيث ستعقد شركة Meizu مؤتمرا صحفيا في العاصمة الصينية بكين.

الهاتف Meizu MX6 سيحل محل سلسلة هواتف Meizu Pro عندما يتعلق الأمر بحجم الشاشة. الهاتف Meizu Pro 5 جاء مع شاشة بحجم 5.7 إنش، في حين جاء الهاتف Meizu MX5 مع شاشة بحجم 5.5 إنش. وهذا العام جاء الهاتف Meizu Pro 6 مع شاشة بحجم 5.2 إنش، في حين تردد الآن بأن الهاتف Meizu MX6 سيضم شاشة بحجم 5.5 إنش.

ويقال بأن الهاتف Meizu MX6 والذي سيأتي بطبيعة الحال ليكون بمثابة خلف للهاتف Meizu MX5 سيحمل المعالج العشاري النواة MediaTek Helio X20، وشاشة بدقة Full HD. وتقول أحدث الشائعات بأنه ستكون هناك نسختين من هذا الهاتف، واحدة تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستأتي النسخة الثانية مع 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا، فقد تردد بأن الهاتف Meizu MX6 سيضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل. ويقال أيضا بأن الهاتف سيضم بطارية قوية بسعة 4000mAh، وسيدعم شبكات الجيل الرابع كما أنه سيضم روم FlymeOS 6.0 الذي يستند على نظام الأندرويد Marshmallow. أما بالنسبة للسعر، فقد تردد بأن النسخة الأولى ستكلف 275 دولار أمريكي في حين ستكلف النسخة الثانية نحو 305 دولارات أمريكية.

Related Posts

LEAVE A COMMENT