الرياضة

ويلز تستمتع برد الدين لمشجعيها

ويلز تستمتع برد الدين لمشجعيها

 

استمرت مغامرات ويلز في بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم بالفوز 3-صفر على روسيا والتأهل في صدارة المجموعة الثانية وسط سعادة من المدرب كريس كولمان ولاعبه آرون رامسي بسبب رد الدين للمشجعين.

وأنهت ويلز انتظارا دام 58 عاما للظهور في بطولة كبرى بعد التأهل للنهائيات الجارية في فرنسا بينما استمر دعم المشجعين وسط رغبة بعدم الخروج مبكرا ومواصلة التقدم بالمسابقة القارية.

وقال رامسي صاحب الهدف الأول أمام روسيا للصحفيين “لقد انتظرنا وقتا طويلا جدا جدا حتى نظهر في النهائيات. وصلنا أخيرا هنا وهدفنا الرئيسي كان اجتياز دور المجموعات.”

وأضاف “ينتابني شعور رائع بسبب تصدر المجموعة. يمكن الاستماع إلى هتافات المشجعين ويعني الكثير لنا أن تشعر الجماهير بالفخر.”

وبعد الفوز في الجولة الافتتاحية على سلوفاكيا ثم الخسارة بصعوبة في اللحظات الأخيرة أمام إنجلترا استفادت ويلز من دعم هائل من المشجعين في تولوز لتسحق روسيا وتتصدر المجموعة الثانية.

وقال كولمان “أشعر بفخر كبير بسبب مثل هذه الليلة عند رؤية كل هذا الدعم. وأشعر بالفخر بنا كشعب. نحن صغار من الناحية الجغرافية لكن إذا كان الأمر يقاس بالعاطفة فنحن قارة.”

وافتتح رامسي الأهداف بتسديدة ساقطة ثم أضاف نيل تايلور هدفا وسجل جاريث بيل الهدف الثالث لينفرد بصدارة هدافي المسابقة برصيد ثلاثة أهداف بعدما هز شباك سلوفاكيا وإنجلترا من ركلتين حرتين.

ويعود آخر ظهور لويلز في بطولة كبرى إلى كأس العالم 1958 عندما بلغت دور الثمانية، وتحاول الجماهير تعويض كل هذه السنوات بدعم المنتخب الحالي للوصول إلى أبعد مدى ممكن.

وقال كولمان “بغض النظر عن المنافس المقبل سيكون التحدي ضخما. سنستمتع بهذه الليلة ونخوض المباراة المقبلة بثقة كبيرة.”

وستلعب ويلز مع منتخب يحتل المركز الثالث بمجموعته يوم السبت المقبل في باريس وسط حضور كبير منتظر من المشجعين المتحمسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً