كاهيل يدافع عن مدربه بعد التعادل أمام سلوفاكيا

كاهيل

 

دافع جاري كاهيل، لاعب المنتخب الإنجليزي، عن اختيارات مدربه روي هودجسون لتشكيلة مباراة سلوفاكيا، التي انتهت بالتعادل السلبي، في أخر لقاءات الفريقين بالمجموعة الثانية لبطولة أوروبا لكرة القدم.

وأجرى هودجسون، 6 تغييرات على تشكيلته الأساسية التي خاضت مباراة أمس، لتفشل إنجلترا في اختراق دفاع سلوفاكيا القوي، وتكتفي بالمركز الثاني في مجموعتها برصيد 5 نقاط، وبفارق نقطة واحدة خلف ويلز التي فازت على روسيا 3-صفر.

وقال كاهيل، في تصريحات صحفية “الأمر محبط…لكي أكون أمينًا لأننا استحوذنا على الكرة خلال أغلب فترات المباريات الثلاث التي خضناها كما سيطرنا على اللعب لكننا لم نستطع أن نفتح الباب”.

وعندما سُئل عن التغييرات التي أدخلها هودجسون وهل أثرت على إيقاع إنجلترا، قال مدافع تشيلسي “لا أعتقد ذلك. الإيقاع تمثل في امتلاك الكرة دومًا لكننا افتقدنا للحسم لاختراق دفاعاتهم”.

وأضاف كاهيل “في مباريات مثل هذه تحتاج لشيء يتسم بالخصوصية بعض الشيء. تحتاج للاعب يسدد من خارج منطقة الجزاء أو يصنع الفرص وهو ما افتقرنا إليه إلى حد بعيد. لم يكن ليحدث ذلك وكان من اللازم أن نفوز بالمباراة”.

وتلعب إنجلترا في دور الـ 16 يوم الإثنين المقبل أمام صاحب المركز الثاني بالمجموعة السادسة، والذي ربما يكون المجر أو أيسلندا أو البرتغال أو النمسا.

Related Posts

LEAVE A COMMENT