ثقافة وفن

“نيللي وشريهان” يطيح بالـ “القيصر” من صدارة الأكثر مشاهدة على YouTube

نيللي وشريهان

حقق مسلسل “نيللي وشريهان” لدنيا وإيمي سمير غانم نسب مشاهدة عالية متخطياً بها على نسب مشاهدة مسلسل “القيصر” للفنان يوسف الشريف، الذي كان يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على موقع YouTube في بداية شهر رمضان.

توضيح.. التقرير التالي لا يشمل المسلسلات التي تعرض حصريا على قناة mbc مصر والتي لا يتم طرحها عبر موقع YouTube

وبلغت مشاهدات الـ13 حلقة الأولي من مسلسل “نيللي وشريهان” 16,606,042 مشاهدة، بينما وصلت مشاهدات الـ 13 حلقة الأولى من مسلسل “القيصر” إلى 14,242,945 مشاهدة، وبذلك يتراجع مسلسل القيصر لتحتل “نيللي وشريهان” الصدارة بدلاً منه.

تدور أحداث مسلسل “نيللي وشريهان” في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تجسد دنيا دور فتاة ثرية تدعى “نيللي”، وتجسد إيمي شخصية فتاة فقيرة تدعى “شريهان”، إلى جانب كونهما ابنتا عم، فهما شخصيتان متنافرتان تمامًا، لكنهما سيجتمعان لحل لغز ميكي، الذي يوصلهم إلى ميراث جدهما “مكاوي”.

شاهد حلقات مسلسل “نيللي وشريهان” على شاشة في الفن
تعرف على مواعيد عرض مسلسل “نيللي وشريهان”

أما مسلسل “القيصر” فتدور أحداثه حول شخص يمتلك قدرات غير عادية، يدعى “القيصر” تابع لإحدى الجماعات الإسلامية التكفيرية المتطرفة، والتي تتبنى عمليات إرهابية، ومع قيام الجماعة بعملية إرهابية تفاجأ بحصار الشرطة لها في أحد أنفاق رفح، والتي تتولى الشرطة هدمها ويتم القضاء على جميع الموجودين بها، ولكن “القيصر” يصبح الناجي الوحيد ويتم سجنه في سجن يدعى المغارة و تتوالى الأحداث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً