الاقتصاد

الصناعة والمعادن : بيع مادة الكونكريت الجاهز للقطاعين العام والخاص بأسعار تنافسية

الصناعة والمعادن

 

اعلنت الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن بيع مادة الكونكريت الجاهز للقطاعين العام والخاص بأسعار تنافسية.

وذكر بيان لوزارة الصناعة والمعادن  ان “الشركة تقوم بتجهيز مادة الكونكريت الى الجهات الطالبة عبر معاملها الحديثة والتي تدار بأحدث الانظمة الالكترونية والمواصفات الفنية اضافة الى خدمة ايصال المنتج الى مواقع العمل بواسطة اسطول كامل من الاليات الحديثة المخصصة لنقل الكونكريت وكل متطلبات الانتاج والتوصيل اذ ان جميع المواد المستخدمة في الانتاج خاضعة للفحص المختبري”.

ولفت الى ان “الملاكات الفنية في معامل الكونكريت تقوم بتقديم الاستشارات الفنية واجراء الكشف الموقعي وكل المتطلبات الاخرى اللازمة لتسهيل ايصال المادة الى الزبون وتحقيق رضاه من خلال المواصفات عالية الجودة والمطابقة لانظمة ادارة الجودة والشركة على استعداد ايضا لنصب معامل الكونكريت الجاهز داعيا جميع الراغبين في الحصول على هذه المادة الى استغلال هذه الفرصة لشراؤها من معامل الشركة بأسعار تنافسية تفوق سعر السوق وبمواصفات فنية وجودة لا تقل عنه” .

واشار البيان الى ان “الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع تمتلك مصنعين للكونكريت في منطقتي السيدية وابو دشير ويمتلك المصنعان اسطولا من السيارات الحوضية المخصصة لنقل الكونكريت الى المستهلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً