تكنولوجيا

رصد الهاتف ZTE nubia NX541J في موقع TENAA مع بطارية بسعة 4900mAh

رصد الهاتف ZTE nubia NX541J

تم اليوم رصد هاتف جديد من العلامة التجارية Nubia التابعة لشركة ZTE يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA. هذا الهاتف يحمل الإسم الرمزي ZTE NX541J ويبدو أنه يستهدف العملاء الذين يفضلون البطارية على حساب المواصفات التقنية الأخرى.

في الواقع، الهاتف ZTE NX541J الجديد يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة بتردد 1.95GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية قوية جدا بسعة 4900mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 5.1 Lollipop.

للآسف، المعلومات حول الإسم الرمزي للهاتف والسعر وموعد إصداره في الأسواق غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن هناك بعض التقارير التي تشير إلى أن هذا الهاتف سيكون بمثابة نسخة من الهاتف القادم Nubia Z11، وأنه من المحتمل أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي جنبا إلى جنب مع الهاتف Nubia Z11 يوم 28 يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً