الاقتصاد

أنطاليا التركية: تحتضن أكبر مدينة ترفيه في اوربا تستقبل الاطفال ك(الملوك)

Mardan-Palace-Hotel-Antalya-Turkey-01-640x360

 

أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس عن اكتمال الاستعدادات لافتتاح مدينة (ذي لاند اوف ليجندز) الترفيهية في أنطاليا التركية، مبينة أن هذا المشروع كلف مليار دولار، فيما وصفتها بأنها الأكبر في أوربا وستستقبل الأطفال “استقبال الملوك”.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق ريكسوس فتاح تامنجى، إن “مجموعته أكملت الاستعدادات لافتتاح مدينة (ذي لاند اوف ليجندز) الترفيهية في أنطاليا التركية في الأول من تموز 2016″، موضحا أن “هذه المدينة المثيرة هي الأضخم والأحدث من نوعها القارة الأوروبية وتضم أفضل المرافق الترفيهية وخدمات الضيافة الفاخرة على مساحة 639,000 مترا مربعا”.

وأضاف تامنجى، أن “(ذي لاند اوف ليجندز) تنافس المدن الترفيهية في العالم ولا مثيل لها حتى الآن، حيث بلغت كلفتها مليار دولار أمريكي”، مبينا أنها “تشتمل على متنزه أرض الأساطير، وفندق 5 نجوم ومركزا للتسوق وحديقة حيوانات وشرفة عرض للحفلات الليلية، فضلا عن مطاعم ومرافق سياحية أخرى”.

ولفت تامنجى الى أن “الضيوف والزوار المقيمون في فنادق ريكسوس في انطاليا يمكنهم دخول المدينة الترفيهية واستخدام كل مرافقها مجانا، في حين يوفر الفندق المأكولات والمشروبات مجانا طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة الذي لا يتجاوز 200 يورو في الليلة الواحدة”.

وتابع، أن “المدينة استخدمت فيها أحدث التكنولوجيات المتطورة وتركز على إسعاد جميع الأعمار وسيستقبل فريق ريكسوس الأطفال استقبال الملوك بحيث توفر لهم الخدمات التي تليق بالعائلة الملكية منذ وصولهم لحين مغادرتهم”، لافتا الى “توفير برامج لتدريب الأطفال ومساعدتهم على اكتشاف مواهبهم و صقلها”.

ونفى تامنجى أن “تكون هذه المدينة تقليدا لديزني لاند، بقوله، إن “ديزني علامة تجارية قوية مع شخصياتها المعروفة عالميا، أما (لاند اوف ليجيندز)، فقد خلقنا شخصيات خاصة وعروض ومفاهيم وبيئة مختلفة عن المعتاد بالتعاون مع (فرانكو دراجون) و هو المدير الإبداعي لمفهوم (لاند اوف ليجيندز)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً