شركة LeEco تعتزم الدخول إلى السوق الأمريكي في خريف هذا العام

leeco-le-max-pro-phablet

شركة LeEco المعروفة سابقا بإسم LeTV ستدخل السوق الأمريكي في خريف هذا العام. الإطار الزمني بالضبط سيتم الكشف عنه بمجرد إستقرار الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية. ووفقا لمدير العلامات العامة في شركة LeEco السيد Todd Witkemper، فيبدو أن الشركة تقوم الآن بعملية توظيف المتخصصين، مما سيساعد الشركة على تعزيز تواجدها في السوق الأمريكي.

حتى وقت قريب كان التركيز الأساسي لشركة LeEco على الخدمات الرقمية، وبالضبط على قنوات البث وخدمات الفيديو حسب الطلب. إعتبارا من هذا العام قامت شركة LeEco بإصدار سلسلة من الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد والتي حصلت على أراء إيجابية من المستخدمين.

السوق الأمريكي ( الولايات المتحدة الأمريكية ) هو في الواقع أكبر سوق مربح، ولكن العديد من العلامات التجارية الصينية لا تستطيع الدخول إلى هناك بسبب الدعاوى القضائية المحتملة على براءات الإختراع. وواحدة من الأسباب التي تجعل الهواتف الذكية الصينية أرخص من أجهزة المنافسين هو عدم دفع تلك الشركات لتكاليف ترخيص إستخدام جميع براءات الإختراع ذات الصلة بالأجهزة والبرمجيات.

ولكن يبدو أن شركة LeEco تعتقد بأنه يمكنها تجاوز كل تلك العقبات وتستعد لبيع هواتفها الذكية وخدماتها الرقمية في الولايات المتحدة الأمريكية. في حين أن السوق قد يكون مزدحما جدا، فنحن نعتقد دائما بأن هناك مكان واحد إضافي. وكما يقال، المنافسة جيدة دائما للمستخدمين.

Related Posts

LEAVE A COMMENT