الرياضة

لوف يسخر من انتقادات بالاك بطريقته الخاصة

لوف يسخر من انتقادات بالاك بطريقته الخاصة

 

رد يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، على الانتقادات التي وجهها مايكل بالاك، قائد المانشافت السابق، بعد التعادل أمام بولندا سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما بمنافسات دور المجموعات بيورو 2016.

وفي حواره مع القناة الرياضية الأمريكية ” ESPN” انتقد قائد الماكينات السابق، المنتخب الألماني بشكل حاد، مشيرًا إلى أن الفريق البولندي كان أفضل، وأضاف بقوله: “هذا الفريق يفتقد الكثير من التمييز والكاريزما”،

وقال لوف في تصريحات نقلها موقع “فور فور تو”: “هذه الأمور تتكرر كثيرًا، مثل هذه الانتقادات تجعلني ابتسم، في 2014 قيل إننا لا نملك لاعبين بارزين وذو شخصية”.

وأضاف: “ثم توجنا بكأس العالم، وفجأة أصبح اللاعبون ذو شخصية قيادية كبيرة، والآن بعد التعادل السلبي أمام بولندا، عادت هذه الاتهامات لتظهر مجددًا”.

ويحتل المنتخب الألماني صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن بولندا صاحبة المركز الثاني.

ويق لوف في أن ألمانيا ستصل إلى دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) في صدارة المجموعة الثالثة.

واستهل منتخب ألمانيا مشواره في يورو 2016 بفرنسا بالفوز على أوكرانيا /2صفر ثم تعادل سلبيا مع بولندا، ويلتقي الفريق يوم الثلاثاء المقبل مع ايرلندا الشمالية في باريس.

ورغم قلة عدد فرص التسجيل الحقيقية في مواجهة بولندا، فإن لوف أكد ثقته المطلقة في خط هجوم فريقه بقيادة ماريو جوتزه ومسعود اوزيل وتوماس مولر.

وألمح لوف إلى إمكانية إجراء بعض التغييرات في صفوف فريقه خلال مواجهة أيرلندا الشمالية، لكن ربما لم يحن الوقت بعد للدفع بالمواهب الشابة مثل ليروي ساني وجوشوا كيميتش وجوليان فيجل.

وقال لوف “ربما نجري تغييرا أو اثنين”.

وأكد لوف أنه لا يوجد قلق حول حالة المدافع جيروم بواتينج الذي تعرض لكدمة في الفخذ أمام بولندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً