مايكروسوفت تستحوذ على شركة Wands Labs بمبلغ لم يتم الكشف عنه حتى الآن

microsoft__logo

في وقت سابق من هذا الأسبوع أعلنت شركة مايكروسوفت أنها قامت بالإستحواذ على الشبكة الإجتماعية المهنية LinkedIN، والآن أعلنت عملاقة البرمجيات الأمريكية عن عملية إستحواذ أخرى. في الواقع، أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن إستحواذها على شركة أخرى تدعى Wand Labs.

للآسف، لم تكشف لنا شركة مايكروسوفت عن السعر الذي أنفقته للإستحواذ على شركة Wand Labs، ولكن أوضحت شركة مايكروسوفت بأنه سيتم إستخدام تكنولوجيات Wand Labs لتسريع وثيرة تطوير محرك البحث Bing، وأيضا لتعزيز الخدمات السحابية ومنصات التشغيل الخاصة بها. وبخصوص هذه الصفقة صرحت شركة مايكروسوفت بالقول :

يسرني أن أعلن لكم بأن مايكروسوفت قد استحوذت على الشركة المطورة لتطبيق الرسائل Wand Labs. هذا الاستحواذ يسرع رؤيتنا وإستراتيجيتنا من أجل المحادثة بمثابة منصة ” Conversation as a Platform “، والتي قدمها السيد Satya Nadella في مؤتمرنا السنوي للمطورين Build 2016 في شهر مارس الماضي.

تكنولوجيا Wand Labs ومواهبها ستعزز مكانتنا في العهد الناشئ للتخاطب الذكي، حيث سنجلب معا قوة التخاطب البشرية مع الذكاء الإصطناعي المتقدمة لربط الناس إلى المعلومات والخدمات والأشخاص الأخرين بطرق طبيعية وأكثر أهمية. وهذا يعتمد على توسيع قوة محرك البحث Bing والبنية التحتية السحابية Microsoft Azure، والخدمة الإنتاجية السحابية Office 365، فضلا عن منصة Windows لدعم المطورين في كل مكان.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول صفقة إستحواذ شركة مايكروسوفت على شركة Wand Labs على المدونة الرسمية لشركة مايكروسوفت إنطلاقا من هذا الرابط هنا.

Related Posts

LEAVE A COMMENT