تكنولوجيا

إليكم هذه الطريقة الجديدة لفتح هواتف أيفون!

إليكم هذه الطريقة الجديدة لفتح هواتف أيفون!

 

يعتبر هاتف أيفون من “آبل” من أكثر الهواتف المستخدمة في العالم فهو يتميّز بجودة عالية وبرامج لا تحصى ولا تعد كما أن نظام “iOS” المعتمد في أيفون يقدم من فترة لأخرى ميزات وتحديثات عديدة.

من المعروف عن هاتف أيفون أنه يتم فتحه بالطريقة المتعارف عليها ولا يوجد سواها وهي طريقة السحب أي تسحب من الجهة اليسرى إلى الجهة اليمنة فيتم فتح الهاتف، ولكن في نظام أي او اس الجديد الذي تم إطلاقه منذ أيام قليلة والذي يحمل إسم iOS 10 إبتكر المبرمجون طريقة جديدة لفتح الهاتف.

يتميز نظام iOS 10 عن سائر الأنظمة السابقة بأنه زود ببرمجيات وتحديثات جديدة من بينها أنه يعرض تصميم قفل جديد للشاشة فعندما سيطرح هذا النظام ستلاحظ طريقة جديدة لفتح الهاتف ليست مشابهة للطريقة التقليدية المعروفة بعبارة Slide to Unlock لفتح القفل.

سيكون عليك الضغط على زر الهاتف الرئسي أي زر Home لفتح قفل الشاشة، ومن ثم تستعمل ميّزة إضاءة الشاشة عندما ترفع الهاتف والتي تحمل إسم ميّزة “Raise to wake”.

الجدير ذكره أن نظام التشغيل الجديد الذي يحمل إسم iOS 10 سيتم طرحه في شهر سبتمبر المقبل ومن المتوقع أن ينال إعجاب مستخدمي أيفون نظراً للميزات الجديدة التي يحملها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً