تكنولوجيا

Galaxy J5 الأصلي يحصل بدوره على تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow

Galaxy-C5-Galaxy-J5

 

الهاتف Galaxy J5 الأصلي الذي تم إصداره في العام الماضي هو الآن في خضم عملية الحصول على تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow. بطبيعة الحال، شركة جوجل على مقربة من إصدار نظام Android N، ولكن لا يزال من الجيد أن نرى هذا الهاتف يحصل أخيرا على تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow.

تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow للهاتف Galaxy J5 الأصلي متاح للتحميل عبر الهواء، وقد تم إصداره في البداية في الهند، ولكن من المفترض أن يصل إلى المزيد من المناطق في المستقبل القريب. هذا التحديث يبلغ حجمه 875 ميغابايت، لذلك تأكد من الإتصال بشبكة WiFi عند محاولة تحميل هذا التحديث للحفاظ على بياناتك المحمولة الشهرية.

هذا التحديث الجديد يجلب معه كافة الأشياء التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد Marshmallow بما في ذلك خاصية الإغفاء Doze لإطالة عمر البطارية، وخاصية Google Now On Tap، فضلا عن المدير الجديد لصلاحيات التطبيقات. هذا التحديث يجلب معه كذلك واجهة TouchWiz جديدة ونظام متقدم لتوفير الطاقة، كما أنه يعزز تجربة المستخدم، ويحسن التصميم العام للنظام.

عموما، في حالة إذا لم تحصل حتى الآن على إشعار التحديث إلى الأندرويد 6.0 Marshmallow على الهاتف Galaxy J5 الخاص بك، فبإمكانك التحقق يدويا من توفر التحديث لجهازك من خلال الذهاب إلى الإعدادات ( Settings ( ثم إلى خيار معلومات حول الجهاز ( About Device ) والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديث النظام ( Software Update ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً