اخبار منوعة

شاهد: مصور يلتقط صور طريفة لرجال يحتفلون مع كلابهم بيوم الأب

تحتفل بريطانيا وأمريكا الأحد المقبل بيوم الأب الذي يعد مناسبة إجتماعية لتكريم دور الأب. وفي هذا السياق قرر المصور الفوتوغرافي شانتال أدير بالإحتفال بيه بطريقة مبتكرة حيث قرر أن يجمع رجال مع كلابهم ويلتقط لهم صورًا معبرة عن ارتباطهم وعلاقاتهم التي تجمع بين الصداقة والأبوة المفترضة بشكل مبدع.
ويقول شانتال الذي يملك حساب The Dog Styler على موقع انستغرام إن الكلاب من أعظم الهدايا التي قد تمنح للرجال ويمكن إعتبارهم أباء ناجحين للحيوانات الأليفة والكلاب بشكل خاص أصدقاء أوفياء.
يذكر أن شعوب كثيرة في الغرب عن عرفانها بالجميل وتقديرها للآباء بتقديم الهدايا وبطاقات التحية. ويأتي يوم الأب في المملكة المتحدة، والولايات المتحدة وكندا، في ثالث يوم أحد من شهر يونيو. وفي أستراليا، ويُحتفل به عادة في أول يوم أحد من شهر سبتمبر.

جيمس،وكلابه نيلسون والترجيمس،وكلابه نيلسون والترجوي وميرفينجوي وميرفينفيجاي وهيكتور وكلبهما كوكيفيجاي وهيكتور وكلبهما كوكيمارك وكلابه رينغو وإيمامارك وكلابه رينغو وإيمابريان، وكلابه بودي وريليبريان، وكلابه بودي وريليمايكل وكلبه جاكمايكل وكلبه جاكستيفن وزيلداستيفن وزيلدامات ومونتغمريمات ومونتغمريديفيد وكلبه ريلفيديفيد وكلبه ريلفيجيل،وكلابه تشارلي وسويرجيل،وكلابه تشارلي وسويرروبرت وليوروبرت وليوجيسون وكلبه مينيجيسون وكلبه مينيألين وأغادورألين وأغادورموريس وكوينسيموريس وكوينسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً