تكنولوجيا

إليكم عينة من الصور الرسمية الملتقطة بإستخدام الهاتف OnePlus 3

الهاتف OnePlus 3

بالأمس، قامت شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 3، وهو الهاتف الذكي الذي يجلب معه تصميم راقي فضلا عن العديد من المواصفات التقنية المميزة كما أنها يجلب معه أيضا كاميرات عالية الدقة. وعلى ذكر الكاميرا، فإذا كنت مهتما بشراء الهاتف OnePlus 3 وتريد التأكد أولا من أداء الكاميرا الخاصة به فقد تكون مهتما بمعرفة أن شركة OnePlus قامت اليوم بنشر صور رسمية تم إلتقاطها بإستخدام الكاميرا الخلفية للهاتف OnePlus 3، ويمكنك الإطلاع عليها أدناه.

وللتذكير، فالهاتف OnePlus 3 يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وبمستشعر من نوع Sony IMX179 يلتقط الفيديوهات بدقة 1080p علما أن هذه الكاميرا تدعم التثبيت الرقمي للصورة، وهذا هو الشيء الذي من شأنه أن يحسن جودة الفيديوهات الذاتي ( Selfie Video ). وبالنسبة للكاميرا الخلفية، فهي تستخدم المستشعر Sony IMX298 بدقة 16 ميغابكسل وتدعم تقنية التثبيت البصري للصورة، والكشف التلقائي كما أنها تملك القدرة على التصوير بدقة 4K. وقد تم إرفاق هذه الكاميرا بفلاش LED.

وبخصوص الصور الرسمية التي نشرتها شركة OnePlus على موقعها الرسمي فهي تبدو رائعة جدا. الخطوط حادة، والألوان تبدو نابضة بالحياة كما أن التفاصيل تبدو وفيرة، ويتم إبقاء درجة الضوضاء متدنية قدر الإمكان مع إستثناء صورة واحدة أو إثنتين. وفي حالة إذا كانت هذه العينة تجسد حقا أداء كاميرا الهاتف OnePlus 3، فينبغي لهذا الأخير أن ينافس أمثال Galaxy S7 و LG G5 و HTC 10، على الأقل في مجال التصوير الفوتوغرافي.

 

1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً