الرياضة

مدرب المكسيك يثني على طريقة لعب فنزويلا

خوان كارلوس أوسوريو

 

أشاد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للمنتخب المكسيكي الأول لكرة القدم، بطريقة لعب فريقه، التي اعتمدت على الانتشار، خلال المباراة، التي تعادل فيها 1 / 1 مع نظيره الفنزويلي، ليحتل صدارة المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا (المئوية).

وأكد أوسوريو في لقائه مع الصحفيين عقب المباراة أن المنتخب المكسيكي فرض سيطرته بشكل كامل تقريبا على مجريات اللقاء أمام فنزويلا، ولكن هذا لم يمنعه من استقبال هدف جديد من كرة ثابتة.

وقال أوسوريو: “نعتقد أننا سيطرنا على مجريات اللعب بشكل كامل تقريبا، نشعر بالقلق من الكرات الثابتة ولكن الفتيان، الذين حظوا بفرصة المشاركة اليوم أظهروا أنهم يملكون المقومات والقدرات الضرورية ليكونوا ممثلين لهذا المنتخب والمنافسة في أي بطولة”.

وجاءت تصريحات أوسوريو بعد المباراة، التي تعادلت فيها فنزويلا 1 / 1 مع المنتخب المكسيكي على ملعب “إن أر جي” بمدينة هيوستن الأمريكية.

وافتتح المنتخب الفنزويلي التسجيل في الشوط الأول عن طريق اللاعب خوسيه فيلازكيز، فيما أدرك المنتخب المكسيكي التعادل بهدف رائع سجله اللاعب خيسوس كرونا.

وتعرض أوسوريو لانتقادات جديدة بسبب سياسة التبديل للاعبين ، التي يتبعها والتي أدت إلى ظهور المنتخب المكسيكي بمستوى متذبذب خلال بعض الفترات، بالإضافة إلى إخفاقه في تجاوز نتيجة التعادل مع المنتخب الفنزويلي.

ولكن المدرب الكولومبي أكد أنه يقوم بالتغييرات المناسبة تبعا لظروف كل منافس، وأشار قائلا: “مرة أخرى، نقوم بتحليل المنافس القادم ونتخذ القرار وفقا لطبيعة المنافس و مستوى لاعبينا”.

وأثنى أوسوريو على طريقة لعب منتخب فنزويلا، الذي وصفه بالفريق، الذي يملك لاعبين كبارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً