تكنولوجيا

مبيعات الهاتف Honor 5X كسرت حاجز 8 ملايين وحدة على الصعيد العالمي

honor-5x

 

كشفت شركة Huawei اليوم بأن المبيعات العالمية للهاتف Honor 5X كسرت حاجز 8 ملايين وحدة. وجاء هذا الإعلان من السيد Zhao Ming والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية Honor عندما تم الإعلان عن رسميا عن الهاتف Honor 5A في الصين.

وقال السيد Zhao Ming أيضا بأن الشركة واثقة من أن المبيعات ستكسر حاجز 10 ملايين وحدة، على الرغم من أنه لم يقدم أي إطار زمني محدد لموعد حدوث ذلك.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إصدار الهاتف Honor 5X في الصين في شهر أكتوبر من العام الماضي، ووصل إلى العديد من المناطق بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعد ذلك بوقت قصير. وقد تم إصدار هذا الهاتف كذلك في الولايات المتحدة الأمريكية وفي أوروبا في وقت لاحق. وهو متوفر كذلك تحت إسم Honor GR5 في كندا.

للتذكير، فقد تم تزويد الهاتف Honor 5X بمواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB أو 3GB حسب الإختيار، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Huawei Honor 5X يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS، فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية ويأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً