الرياضة

غموض حول مشاركة ميسي أمام بوليفيا

ميسي

 

يواجه المنتخب الأرجنتيني، مساء اليوم الثلاثاء، نظيره البوليفي، في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لبطولة كوبا أميركا، بتشكيلة يغلب عليها الطابع الهجومي بشكل كبير، لكنها قد تخلو من قائد الفريق ونجمه الأول ليونيل ميسي.

وأكد خيراردو مارتينو، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أنه يسعى إلى اقتناص المركز الأول في المجموعة الرابعة، وهو ما يضمن له مواجهة فنزويلا في دور الثمانية، إلا أنه لم يؤكد إذا كان سيدفع بميسي في التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم أم لا.

وقام مارتينو، بتجربة تشكيلة جديدة من اللاعبين مختلفة عن تلك التي خاض بها مباراتي تشيلي وبنما، وذلك خلال آخر تدريبات الفريق في نادي ستارفاير، الواقع على أطراف مدينة سياتل الأمريكية.

وقرر مارتينو، اللجوء إلى هذا الإجراء من أجل استبدال اللاعبين الحاصلين على كروت صفراء وإيجاد بدائل للاعبين المصابين مثل أنخيل دي ماريا وجابرييل ميركادو.

وجاءت تشكيلة المنتخب الأرجنتيني على النحو التالي، سيرخيو روميرو في حراسة المرمى، وفاكوندو رونكاجليا، ونيكولاس أوتاميندي، وفيكتور كويستا، وراميرو فونيس موري، وماتياس كرانفيتير، وإيفر بانيجا، وازيكيل لافيتزي، وسيرخيو أجويرو، وايريك لاميلا، وجونزالو هيجواين.

وفضل مارتينو، استبعاد اللاعبين الحاصلين على إنذارات مثل خافيير ماسكيرانو، وماركوس روخو، وأوجوستو فيرنانديز، ونيكولاس جايتان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً