تكنولوجيا

صورة تشويقية مسربة لـ “غالاكسي نوت 7”

غالاكسي نوت 7

 

سرب موقع إلكتروني صورة تشويقية للجيل المقبل من الهاتف اللوحي المرتقب من سامسونغ غالاكسي نوت، والتي يؤكد أنه سيحمل الرقم 7 بدلاً من 6.
وقال موقع “فون آرينا” إن المصدر الذي سرب له الصورة، ورفض الكشف عن هويته، تمكن من التقاط صورة للصورة التشويقية الخاصة بالهاتف الذي تعتزم الشركة الكورية الجنوبية الإعلان عنه خلال صيف 2016.

وفي حال صحت الصورة، فإنها تشير إلى أن سامسونغ تعتزم تخطي الرقم 6 ليحمل هاتفها المقبل اسم “غالاكسي نوت 7” بدلاً من “غالاكسي نوت 6”.

ويُعتقد أن سامسونغ تخطط لجعل سلسلة هواتفها اللوحية غالاكسي نوت تتماشى مع سلسلة غالاكسي إس، التي أطلقت منها “غالاكسي إس7″ و”غالاكسي إس7 إيدج” في وقت سابق من العام الحالي.

ويظهر في الصورة التشويقية أيضاًعبارة “اكتب على حافة شيء عظيم”، وذلك في إشارة إلى ميزة فريدة ستأتي من الهاتف “غالاكسي نوت 7”.

وكانت براءة اختراع تقدمت بها شركة سامسونغ في شهر أغسطس (آب) 2015 أظهرت هاتفاً مع شاشة منحنية مع إمكانية استخدام القلم الذكي للكتابة على هذه الحواف.

وفيما يتعلق بباقي مواصفات الهاتف الذكي المرتقب، فإن التسريبات تتحدث عن جهاز بشاشة “سوبر أموليد” مقاسها 5.8 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسل، إضافة إلى معالج من نوع كوالكوم سنابدراغون 823.

ويُتوقع أن يقدم الجهاز ذاكرة عشوائية حجم 6 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل تملك نفس مواصفات كاميرا الهاتف “غالاكسي إس7” مع فتحة عدسة f/1.7.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً