تكنولوجيا

تطبيق المحادثات LINE يجني 270 مليون دولار في السنة من مبيعات الملصقات وحدها

line-app

 

في بعض المناطق حول العالم مثل تايلاند وإندونيسيا، واليابان يحظى تطبيق المراسلات LINE بشعبية كبيرة جدا، وهذا لا يعد مستغربا على الإطلاق بالنظر إلى العديد من الخصائص التي يتيحها هذا التطبيق، بما في ذلك متجر خاص بالخدمة، فضلا عن مجموعة كبير من الملصقات.

في حالة إذا لم تكن على علم بتطبيق LINE وملصقاته، فهي أساسا مثل الرموز التعبيرية، ولكنها تستخدم للتعبير عن عواطف أكثر تعقيدا. وقد إتضح مؤخرا أن الملصقات كانت مربحة جدا لتطبيق LINE بعدما أوضحت الشركة التي تقف وراء هذا التطبيق بأن الملصقات وحدها على خدمة LINE تجلب للشركة نحو 270 مليون دولار أمريكي في السنة.

الملصقات يمكن شراؤها في تطبيق LINE، وعادة ما يتم تحديثها في كثير من الأحيان لتعكس الأشياء الشعبية في ثقافة اليوم. على سبيل المثال يمكن أن تكون هناك ملصقات تستند على سلسلان الأنيمي الأكثر شعبية في اليابان، وسابقا رأينا ملصقات تستفيد من أهم المجموعات الغنائية مثل K-Pop و PSY وأغنيته الشهيرة Gangnam Style، أو الأفلام مثل Avengers.

ومن ناحية أخرى، أوضحت LINE أنه يتم إرسال 389 مليون ملصق في اليوم من قبل المستخدمين إلى بعضهم البعض. وهذه الملصقات متاحة للتحميل المجاني أو للشراء بإستخدام العملات الإفتراضي التي يتم شرائها بإستخدام المال الحقيقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *