صفاء عدنان يطالب بتدخل وزير الدفاع لحل مشكلة الجيش العراقي

صفاء عدنان

 

طالب عضو الجهاز الفني للمنتخب الوطني العراقي والهداف التاريخي لنادي الجيش الرياضي صفاء عدنان، وزير الدفاع خالد العبيدي وقائد القوات البرية ورئيس الهيئة الإدارية للنادي بالتدخل السريع والفوري لإنقاذ النادي من الحالة المأساوية التي يمر بها نادي الجيش في الوقت الراهن.

وكان نادي الجيش الرياضي قد فقد الأمل بالعودة إلى الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم إثر تلقيه خسارتين متتاليتين بالدوري التأهيلي النهائي لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم تحت قيادة المدرب الشاب ماهر عكله.

وأكد صفاء عدنان في حديث خاص لمراسل موقع بالعراق:”لقد عودتنا إدارة نادي الجيش الرياضي في المواسم السابقة بحكمتها وخبرتها وتجربتها في التعامل مع تلك الظروف الصعبة من خلال اتخاذ القرارات الكبيرة التي تعيد النادي الأحمر للسكة الصحيحة”.

وأضاف الهداف التاريخي لنادي الجيش: “إدارة النادي مشكورة وفرت كل المعسكرات الداخلية للجهاز الفني، فضلا عن استقطاب العديد من اللاعبين المهمين، وهي خطوة إيجابية تحسب للإدارة، لكن النتائج جاءت عكس ما تريده الهيئة الإدارية”.

وأوضح لاعب أربيل والقوة الجوية سابقا “لقد آن الاوان وحان الوقت كي تعتمد الهيئة الإدارية على اللاعبين الذين خدموا النادي لسنوات طويلة وكما تفعل ذلك أندية الزوراء والقوة الجوية والشرطة والطلبة والنجف وكربلاء وغيرها من الأندية”.

وتابع: “هؤلاء لهم تأثير إيجابي وقدرة على إحداث التغيير السريع فضلا عن حب وولاء وإخلاص هؤلاء للنادي الذين تربوا داخل أسواره وارتدوا قميصه لسنوات طويلة”.

وشدد عدنان على أن “نادي الجيش لا يستحق أن يلعب في دوري الدرجة الأولى أو ما يعرف بدوري المظاليم نظرا للتاريخ العريق والإنجازات الكروية الكثيرة التي حققها الفريق خلال السنوات الماضية”.

واختتم هداف الجيش الأسبق تصريحاته قائلا: “ينبغي أن تتعاون الهيئة الإدارية الحالية للنادي مع الرجال الذين مثلوا الفريق في المواسم السابقة من خلال استقطابهم والاستماع لآرائهم ووضع الحلول الناجعة والسريعة والفاعلة من أجل إعادة النادي لواجهة الأحداث الرياضية المحلية”.

يذكر أن نادي الجيش الرياضي سبق له التتويج بلقب الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم في الموسم الكروي(1983-1984) تحت قيادة المدرب منذر الواعظ ودون أن تلحق به خسارة واحدة.

Related Posts

LEAVE A COMMENT