تكنولوجيا

هل سنرى تطبيق iMessage على منصة الأندرويد قريبا؟ إشاعة جديدة تقترح ذلك

imessage

من المعروف أن شركة آبل تقوم بجعل التطبيقات والخدمات التابعة لها حصرية لمنصات التشغيل الخاصة بها، وتطبيق آبل الوحيد المتاح على منصة الأندرويد هو تطبيق Apple Music، ولكن في حالة إذا كانت أحدث الشائعات التي وردتنا اليوم صحيحة، فمن المرجح أن نرى المزيد من تطبيقات وخدمات بل تشق طريقها إلى منصة التشغيل المحمولة التابعة لشركة جوجل.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير مثير للإهتمام من موقع MacDailyNews يفيد بأن شركة آبل تعمل على جلب تطبيق iMessage إلى منصة الأندرويد، وأكد نفس الموقع أيضا بأنه من المحتمل أن يتم الإعلان عن نسخة الاندرويد من تطبيق iMessage في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2016 بداية الأسبوع المقبل.

وفي حالة إذا تحقق ذلك بالفعل، فسوف يصبح iMessage هو ثاني تطبيق من شركة آبل يصل إلى منصة الأندرويد بعد تطبيق Apple Music. ومع ذلك، ستكون شركة آبل بحاجة إلى بذل الكثير من المجهودات في حالة إذا كانت ترغب في الدفع بتطبيقها الجديد لإستمالة مستخدمي الأندرويد لأن هذه المنصة تزخر بالفعل بالعديد من تطبيقات المراسلة التي تضم عدد هائل من الميزات مثل المحادثات الصوتية والمرئية والملصقات والصور المتحركة والألعاب المصغرة على عكس تطبيق iMessage. ومع ذلك، سيكون من الرائع أن نرى شركة آبل تصبح أكثر إنفتاحا من خلال إصدار المزيد من تطبيقاتها وخدماتها على منصات التشغيل المنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً