تكنولوجيا

شركة BLOCKS تستعد لشحن ساعتها الذكية القابلة للتخصيص للداعمين

BLOCKS-Modular-Smartwatch

 

بعد حملة ناجحة على منصة تمويل المشاريع الناشئة KickStarter في شهر أكتوبر من العام 2015 والتي نتج عنها تلقي دعم مالي بلغ نحو 1.6 مليون دولار أمريكي، الفريق الذي يقف وراء تطوير الساعة الذكية القابلة للتخصيص BLOCKS يستعد الآن لشحن الدفعة الأولى من هذه الساعة الذكية للداعمين، وقد قام هذا الفريق أيضا بنشر المراجعة الرسمية لهذه الساعة الذكية وهي المراجهة التي تعرض لنا ما يمكننا توقعه من النسخة النهائية من الساعة الذكية BLOCKS.

على عكس الساعات الذكية الأخرى، فالساعة الذكية الجديدة BLOCKS تتيح للمستخدمين إضافة وظائف إضافية لهذه الساعة الذكية من خلال شراء الوحدات المنفصلة والتي يمكن إضافته إلى حزام الساعة عند الحاجة. وبالنسبة للوحدة الأساسية لهذه الساعة الذكية فهي تشمل شاشة AMOLED، معالج، ذاكرة عشوائية، ذاكرة داخلية، فضلا عن تقنيات الإتصالات اللاسكلية.

وبالنسبة للوحدة الأساسية فهي تشمل المعالج Snapdragon Wear 2100، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB، شاشة AMOLED دائرية بحجم 1.39 إنش وبدرجة وضوح 400×400 بكسل. والميزات الأخرى تشمل الإتصال عن طريق البلوتوث 4.1 و WiFi 802.11b/g/n، جهاز تسارع بتسعة محاور، الجيروسكوب، محرك الإهتزاز، والميكروفون. وبغض النظر عن الوحدة الأساسية، فبإمكانك إضافة وظائف أخرى للساعة بإستخدام الوحدات المنفصلة والتي تشمل : الشريحة SIM، مستشعر بصمات الأصابع، NFC، التحكم بالإيماءات، مستشعر حرارة الجسم، مستشعر جودة الهواء، الكاميرا، الذاكرة التخزينية، مستشعر مستوى الإجهاد على سبيل المثال لا الحصر.

عموما للحصول على المزيد من التفاصيل حول الساعة الذكية الجديدة BLOCKS ولطلب هذه الساعة الذكية بشكل مسبق يرجى التوجه إلى الموقع الرسمي للمنتج إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

 

https://www.youtube.com/watch?v=wmObau5UwYg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً