تكنولوجيا

إشاعة جديدة تقترح قدوم هاتف جديد من LeEco هذا الشهر مع المعالج Snapdragon 823

leeco-le-max-pro-phablet

 

وفقا لإشاعة جديدة وردتنا من الصين، فيبدو أن شركة LeEco المعروفة سابقا بإسم LeTV ستكشف عن هاتف راقي جديد هذا الشهر. والشيء المميز في هذا الهاتف هو قدومه مع المعالج Snapdragon 823 مما يجعله أول هاتف ذكي مدعوم بالمعالج Snapdragon 823 في العالم.

في البداية، المعالج Snapdragon 823 هو نفسه المعالج Snapdragon 820 إلا أنه يضم أربعة أنوية Kryo بتردد أعلى بالمقارنة مع أنوية Kryo الأربعة الموجودة في المعالج Snapdragon 820. وتقول الشائعات بأنه سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف الجديد من قبل شركة LeEco خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC الذي سيعقد بمدينة شنغهاي الصينية في الفترة ما بين 29 يونيو و 1 يوليو.

إذا كنت تتذكر، فقد إستطاعت شركة LeEco تسليط الأضواء إليها عندما أعلنت عن الهاتف LeEco Le Max Pro والذي يعد أول هاتف ذكي في العالم يأتي مع المعالج Snapdragon 820. لذلك، لا يمكننا إستبعاد إمكانية تحقق الشائعات التي وردتنا اليوم.

وقد تردد أيضا أسماء العديد من الهواتف الذكية التي ستأتي مع المعالج Snapdragon 823، ومن بين هذه الهواتف الذكية نذكر ZenFone 3 Deluxe و Galaxy Note 6 و HTC Mini و Xiaomi Mi Note 2 و Nubia X8، فضلا عن مجموعة من الهواتف الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً