اخبار العرب والعالم

تفجير ارهابي يستهدف حافلة للشرطة في منطقة مزدحمة وسط اسطنبول

ANKARA, TURKEY - FEBRUARY 17: Turkish army service busses burn after an explosion on February 17, 2016 in Ankara, Turkey. 21 people are believed to have been killed and at least 61 are said to be wounded according to the city's governor Mehmet Kiliclar in what appeared to have been a car bomb attack on a vehicle carrying military personnel in the Turkish capital. (Photo by Defne Karadeniz/Getty Images)

ضرب تفجير ارهابي، استهدف فيه حافلة للشرطة، وسط مدينة اسطنبول التركية، ما أدى الى مقتل واصابة العشرات من المدنيين وعناصر أمنية وبحسب وكالات الأنباء التركية، فقد تم تفجير سيارة كانت مركونة قرب محطة للحافلات في منطقة فيزنجيلار عن بعد، ما ادى لوقوع إصابات بين عناصر الشرطة. وبعد الانفجار، سمعت في المنطقة أصوات إطلاق رصاص، وانفجارات ناجمة عن تفجر أنابيب الغاز في بعض الأبنية والمحال القريبة.

يذكر، ان التفجير قد وقع في منطقة حيوية وسط مدينة اسطنبول بالقرب من جامعة اسطنبول ومسجد السليمانية التاريخي، وبالقرب من محطة حافلات وموقف للميترو، وهو الأمر الذي يقف وراء زيادة عدد الضحايا، واثارة حالة من الذعر في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً