تصريحات Huawei حول Nexus قد يكون أسيء فهمها

nexus-6p111

 

في الأسبوع الماضي كان هناك تقرير أثار إهتمام العديد من الأشخاص. لأولئك الذين يتساءلون عن ماذا نتحدث، فنحن نتحدث عن الكيفية التي تميل بها شركة Huawei إلى تصنيع هاتف Nexus جديد هذا العام. ولكن إتضح الآن أنه ربما يتعين علينا أن نخفف من مقدار الإثارة التي نشعر بها بسبب تأكيد شركة Huawei على أنه أسيء فهمها.

ووفقا لمقال تم نشره على منتديات المطورين XDA Developers، فقد قال كاتب المقال Aamir Saddiqui بأن التعليق الذي أدلى به المسؤول التنفذي في شركة Huawei السيد Charlene Munilall قد أسيء تفسيره، وعندما ننظر في سياق التعليق، فربما لم يكن هناك شيء يستحق أن يجعلنا متحمسين لهذه الدرجة.

وجاء في التقرير الأصلي من موقع GearBurn والذي قام بتغطية حفل إطلاق سلسلة هواتف Huawei P9 الجديدة في جنوب أفريقيا، وغطى أيضا كيف فسر السيد Charlene Munilall عدم توفر الهاتف Nexus 6P في جنوب أفريقيا، ولكنه أضاف أن الموزعين بدأوا في جلب الهاتف، ونقلت عنه الصحيفة قوله ” الموزعين، سوقنا مفتوحة، قوموا بجلب الجهاز، وهذه هي الطريقة التي لجأ إليها Cellucity…وهذه من شأنها أن تكون هي العملية نفسها هذا العام. نحن نعمل على Nexus هذا العام أيضا، بالمناسبة. ”

وفي هذا السياق، فقد قيل بأن ما يعنيه Charlene Munilall هو أن شركة Huawei ستواصل تقديم Nexus في جنوب أفريقيا. ولكن كما قيل، فهذا لا يستبعد تماما إمكانية أن نرى شركة Huawei تشرف على تصنيع هاتف Nexus جديد هذا العام. كانت هناك شائعات بالفعل تشير إلى أن شركة Huawei تعمل على هاتف Nexus جديد خصوصا بعدما تم رصد الشركة الصينية تسجل العلامة التجارية Huawei 7P تحت إسمها، ولكن لا شيء مؤكد حتى الآن، لذلك سيتعين علينا الإنتظار إلى غاية خريف هذا العام للتأكد من كل شيء.

Related Posts

LEAVE A COMMENT