الرياضة

فيدال يتمنى مواجهة ميسي

فيدال يتمنى مواجهة ميسي

 

أكد أرتورو فيدال لاعب وسط منتخب تشيلي، أن مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين مساء اليوم الاثنين، يمكن أن تكون حاسمة لأنها ستمنح الفريق “ثقة كبيرة” للدفاع عن لقبه في بطولة كوبا أمريكا (المئوية)، المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وقال فيدال خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق اللقاء، برفقة مدرب الفريق، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي: “إذا حققنا الفوز ستكون ضربة قوية لجميع المنافسين في البطولة، الفوز على الأرجنتين في ظل وجود هؤلاء اللاعبين بين صفوفها سيكون أمرا قويا للغاية وسيمنحنا ثقة كبيرة من أجل ما هو قادم”.

وفازت تشيلي على الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا عام 2015 بركلات الترجيح، كما أصبحت أحد الفرق العنيدة بالنسبة لرفقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الفترة الأخيرة.

واعترف فيدال بأن تلك المباراة تعد عبئا ثقيلا على كاهل المنتخب الأرجنتيني “لا أعتقد أن هناك منافسة بين الأرجنتين وتشيلي، هناك العديد من الأرجنتينين يعيشون في تشيلي وتجمعنا معهم علاقات طيبة للغاية، ولكن في كرة القدم ينظر إلى الأمر على أنه ثأر لأننا قبل عام لعبنا ضدهم واقتنصنا الكأس”.

وحذر لاعب بايرن ميونيخ الألماني من أن مباراة الأرجنتين المقبلة “ستكون مختلفة عن جميع المباريات الأخرى لأنه سيكون هناك ندية كبيرة وعدة لاعبين جيدين للغاية داخل الملعب”.

وأعرب فيدال عن أمنيته بأن يتمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من المشاركة في مباراة اليوم، رغم أن الشكوك لا تزال تحيط به، كونه يمر بفترة تعافي من الإصابة، التي لحقت به قبل أسبوع.

وأتم فيدال “أرغب في أن يلعب مسي وأن يستعيد عافيته ليس من أجل المنتخب الأرجنتيني وحسب ولكن من أجل كرة القدم ومن أجل العرض الجميل، نعرف ما يتعين علينا فعله سواء لعب ميسي أو لم يلعب، فريقنا لن يغير طريقته، سنمارس الضغط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً