تكنولوجيا

مخطط ثلاثي الأبعاد يستعرض لنا كيف سيبدو الهاتف Galaxy Note 6

Galaxy-Note-6

بفضل الرسوم التخطيطية المسربة من قبل OnLeaks ومهارات uSwitch في الرسم الثلاثي الأبعاد بإستخدام الحاسب تم التوصل إلى رسوم ثلاثية الأبعاد تستعرض لنا كيف سيبدو الهاتف Galaxy Note 6.

وتظهر الرسومات شاشة منحنية الطرفين مماثلة للشاشة المستخدمة في الهاتف Galaxy S7 Edge. وتم تضمين القلم الرقمي S Pen في الجزء السفلي الأيمن من الهاتف مما يعني بطبيعة الحال بأن هذا الرسم الثلاثي الأبعاد يخص بالفعل الهاتف Galaxy Note 6. وعلى ما يبدو الشاشة تأتي بحجم يتراوح بين 5.7 و 5.8 إنش.

ومع ذلك، هذا الرسم الثلاثي الأبعاد يكشف لنا عن تفصيل مثير لإهتمام في الهاتف Galaxy Note 6 والذي يتمثل في إستبدال منفذ MicroUSB 2.0 بمنفذ USB Type-C. وفي حالة إذا كان هذا التغيير صحيحا، فسوف يكون Galaxy Note 6 الهاتف الأول من شركة سامسونج بمنفذ USB Type-C. وتشمل الإضافات المثيرة للإهتمام الأخرى مجموعة من أجهزة الإستشعار فوق الشاشة، وهذا يمكن أن يكون لتكنولوجيا التعرف على قزحية العين.

وبناء على هذه التسريبات يتضح لنا أن الهاتف Galaxy Note 6 سيأتي بأبعاد تبلغ 153.5 × 73.9 × 7.9 ملمتر. هذا يجعله أضيق من الهاتف Galaxy Note 5 وبحجم يترواح بين هذا الأخير و Galaxy S7 Edge. وبغض النظر عن هذا، فقد تردد بأن الجيل الجديد من Galaxy Note سيأتي تحت إسم Galaxy Note 7 بدلا من Galaxy Note 6 ليتماشى مع سلسلة هواتف Galaxy S7 الحالية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً