تكنولوجيا

سامسونج تعلن رسميا عن الإسوارة الذكية Samsung Gear Fit 2 وسماعات Gear IconX

سامسونج تعلن رسميا عن الإسوارة الذكية Samsung Gear Fit 2 وسماعات Gear IconX

كما كان متوقعا بالفعل، فقد قامت شركة سامسونج أخيرا اليوم في الحدث الذي عقدته بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك بإزاحة الستار رسميا عن إسوارة اللياقة البدنية الجديدة Samsung Gear Fit 2 إضافة إلى سماعات الأذن اللاسلكية Samsung Gear IconX.

إسوارة اللياقة البدنية الجديدة Samsung Gear Fit 2 تأتي بنفس التصميم الأفقي وتضم مواصفات تشمل شاشة Super AMOLED منحنية بحجم 1.55 إنش وبدرجة وضوح 432×216 بكسل، معالج ثنائي النوى من سامسونج بتردد 1Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 2GB، بطارية بسعة 200mAh تستطيع الصمود لمدة 3 أيام من الإستخدام أو 5 أيام في وضع الإستعداد. وتأتي إسوارة Samsung Gear Fit 2 كذلك مع نظام TizenOS 2.3 وتدعم كل من نظام تحديد المواقع GPS و GLONASS علما أن هذه الميزات كانت مفقودة في إسوارة Samsung Gear Fit الحالية.

هذه الإسوارة الذكية الجديدة ستدعم كذلك بطبيعة الحال الجيروسكوب والبارومتر ومستشعر التسارع ومستشعر ضربات القلب مما يجعلها مواتية جدا لعشاق اللياقة البدنية خصوصا إذا علمنا أنها مقاومة أيضا للمياه بفضل شهادة IP68 بحيث يمكنك غمرها في مياه بعمق يصل إلى 1.5 أمتار لمدة نصف ساعة.

قامت شركة سامسونج كذلك بالإعلان عن سماعة الأذن اللاسلكية Samsung Gear IconX، وهي تعمل كزوج من سماعات البلوتوث، وتضم كذلك 4GB من الذاكرة التخزينية، وأزرار التحكم للتنقل من خلال قوائم التشغيل الخاصة بك، وهي تضم كذلك ميزات تتبع اللياقة البدنية والتي من شأنها المزامنة مع تطبيق Samsung S Health.

وهذه السماعات اللاسلكية الجديدة من شركة سامسونج تستطيع الصمود لنحو 3 ساعات ونصف أثناء الإستماع إلى الأغاني المخزنة أو لنحو ساعة ونصف من الإستماع إلى الأغاني عبر البلوتوث. ويتم وضع كلا السماعتين في كبسولة ليتم شحنها، وكل عملية شحن للكبسولة تتيح شحن كلا السماعتين بالكامل مرتين. على الرغم من أن البطارية لا تدوم طويلا جدا، فهي تتيح لك الإستمتاع بتجربة الإستماع للموسيقى.

إسوارة اللياقة البدنية Samsung Gear Fit 2 متاحة الآن للطلب المسبق وستكون متاحة للشراء إبتداء من 10 يونيو بسعر 180 دولار أمريكي. أما بخصوص السماعات اللاسلكية Samsung Gear IconX، فليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول سعرها ولكن يبدو أنها ستكون متاحة للشراء في وقت ما خلال الربع الثالث من هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً