LG تكشف النقاب رسميا عن الهاتفين LG X Power و LG X Style

LG تكشف النقاب رسميا عن الهاتفين LG X Power و LG X Style

 

في الوقت الذي كان فيه الجميع مركزا على الإعلانات التي تمت في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية Computex 2016 المنعقد حاليا بالعاصمة التايوانية تايبيه، قامت شركة LG وبشكل هادئ بالكشف عن أعضاء جديدة في سلسلة هواتفها الذكية LG X Series تحمل الأسماء LG X Power و LG X Style في أوكرانيا.

LG X Power

في البداية، جاء الهاتف LG X Power ببطارية قوية بسعة 4100mAh تستطيع الصمود لساعات طويلة من الإستخدام. ويضم هذا الهاتف كذلك مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة 5.3 إنش بدرجة وضوح 720p، معالج رباعي النوى من طراز MediaTek MT6735 بتردد 1.14Ghz، معالج رسوميات من طراز Mali-T720، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل.

الهاتف LG X Power يدعم كذلك مختلف الإتصالات بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فهذا الهاتف سيكلف نحو 200 دولار أمريكي عندما يتم إصداره في أوكرانيا.

LG X Style

من ناحية، تم تزويد الهاتف LG X Style بمواصفات متوسطة تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720p، معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 410 بتردد 1.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للزيادة عن طريق بطاقة MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. الهاتف يدعم كذلك مختلف الإتصالات بما في ذلك شبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

الهاتف LG X Style سيكون متاحا للشراء في شهر يوليو المقبل بسعر 180 دولار أمريكي. وتجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي الحكم على تصميم الهاتف LG X Style بناء على الصور غير الواضحة أعلاه.

Related Posts

LEAVE A COMMENT