تكنولوجيا

هل يمكن أن يكون هذا هو التصميم النهائي للهاتف Surface Phone المنتظر؟

leaked-surface-phone-640x213

في حين سمعنا بعض الشائعات حول المواصفات التقنية المسربة للهاتف Surface Phone في الفترة الماضية، فيبدو أن هناك المزيد من الضجة المحيطة بهذا الهاتف هذا اليوم. أولا وقبل كل شيء، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر ممكن من الإهتمام لأنه ليس هناك ما يؤكد صحة هذا المحتوى. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد تم اليوم تسريب صورة جديدة على شبكة الإنترنت يقال بأنها للهاتف Surface Phone القادم من شركة مايكروسوفت.

ووفقا للشائعات، فيبدو أنه لن تكون هناك نسخة واحدة أو نسختين من الهاتف Surface Phone وإنما ستكون هناك ثلاث نسخ من هذا الهاتف، وكل منها ستضم المعالج الرباعي النواة Snapdragon 820، وستضم الكثير من الذاكرة العشوائية لتعمل بشكل وثيق مع الكميات الوفيرة من الذاكرة الداخلية. وبغنى عن القول، فلا شيء من هذا تم تأكيده بشكل رسمي حتى الآن.

الصورة المسربة أعلاه تستعرض لنا الهاتف Surface Phone موضوع في غطاء واقي يضم لوحة مفاتيح داخله، وتكشف لنا هذه الصورة أيضا بأن الهاتف Surface Phone سيضم منفذ USB Type-C في الجانب السفلي جنبا إلى جنب مع منفذ السماعات في الجانب العلوي، فضلا عن الكاميرا الخلفية التي تبدو مألوفة والتي تفتخر بالفلاش LED المزدوج. على أي حال، مع مرور الوقت سيسمح لنا بتأكيد أو فضح طبيعة هذه الشائعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً