تكنولوجيا

تأكيد مواصفات Samsung Gear Fit 2، وإحتمال قدومها هذا الشهر

Samsung-Gear-Fit-2

قامت شركة سامسونج بإصدار إسورتها الذكية للياقة البدنية Samsung Gear Fit في العام 2014، وكان من المفترض أن تكشف الشركة الكورية عن الجيل الثاني من هذه الإسوارة الذكية في العام الماضي، ولكن هذا ما لم يحدث بطبيعة الحال، ولكن بناء على التسريبات والشائعات التي وردتنا في الأسابيع القليلة الماضية فمن المفترض أن تقوم شركة سامسونج بالكشف عن الجيل الثاني من الإسوارة الذكية Samsung Gear Fit في المستقبل القريب، وربما في وقت لاحق من هذا الشهر.

رأينا بالفعل مجموعة من الصورة المسربة للإسوارة الذكية Samsung Gear Fit 2 مما أكد لنا التصميم العام لهذه الإسوارة الذكية. والآن، يبدو أننا حصلنا كذلك على بعض التفاصيل الإضافية حول المواصفات التقنية الخاصة بهذه الإسوارة المميزة. ووفقا لأحدث التقارير التي وردتنا اليوم، فيبدو أن إسوارة Samsung Gear Fit 2 الجديدة ستأتي مع مواصفات تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 1.55 إنش وبدرجة وضوح 216×432 بكسل، معالج ثنائي النوى من سامسونج بتردد 1Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 2GB، بطارية بسعة 200mAh. ويقال كذلك بأن إسوارة Samsung Gear Fit 2 ستعمل بنظام TizenOS 2.3 وستدعم كل من نظام تحديد المواقع GPS و GLONASS علما أن هذه الميزات كانت مفقودة في إسوارة Samsung Gear Fit الحالية.

هذه الإسوارة الذكية الجديدة ستدعم كذلك بطبيعة الحال الجيروسكوب والبارومتر ومستشعر التسارع ومستشعر ضربات القلب مما يجعلها مواتية جدا لعشاق اللياقة البدنية خصوصا إذا علمنا أنها مقاومة أيضا للمياه بفضل شهادة IP68 بحيث يمكنك غمرها في مياه بعمق يصل إلى 1.5 أمتار لمدة نصف ساعة.

للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإعلان الرسمي والمناطق حيث سيتم إطلاق هذه الإسوارة الذكية للياقة البدنية غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن من المفترض أن نحصل على هذه المعلومات عندما يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً