ثقافة وفن

عبد الباسط حمودة: لو عمرو دياب الهضبة أنا الوحش

عبد الباسط حمودة

كشف المطرب الشعبي المصري عبد الباسط حمودة، في تصريحات صحافية، عن استيائه من المعلق الرياضي أحمد الطيب، وذلك عقب ما بدر منه في مباراة الزمالك وإنبي، أثناء تعليقه على المباراة ضمن مباريات الدوري المصري، قائلا: أنا أهلاوي حتى النخاع وبعدين الأهلي يكسب أو يخسر احنا ملناش فيه والزمالك برضو .. وأنا مش عارف الطيب يقصد إيه وعاوز أيه.

عبدالباسط حمودة أضاف قائلا: الكينج محمد منير يعرف من هو عبد الباسط حمودة ..أنا حصلت على جوائز معه في فرنسا، مبديا استغرابه من المعلق أحمد الطيب، قائلا: هو يقصد ايه يعني اللي بيشجعوا الزمالك ناس عالية أوي، واحنا ناس أي كلام شعبيين يعني .. لا طبعا احنا الأغلبية الشعبية كل حاجة.

وقام المطرب الشعبي بذكر، كوكبة من نجوم الفن والغناء من الذين يشجعون النادي الأهلي، قائلا: فريد شوقي بيشجع الأهلي، والفنانة صباح وليلى نظمي، وحورية حسن، ومحمود الجندي، وناس كتير أوي.

ووجه عبد الباسط حمودة حديثه للمعلق أحمد الطيب قائلا: لو عمرو دياب الهضبة طب ما أنا الوحش، والناس بتسميني فريد شوقي والشبح والعفريت، وبعدين إيهاب توفيق مش نجم يعني، دا عنده دكتوراه.

جدير بالذكر أن المعلق أحمد الطيب، أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وإنبي الأسبوع الماضىي، قال إن جمهور الأهلي يضم عبد الباسط حمودة وسعد الصغير، بينما يُشجع الزمالك عمرو دياب ومحمد منير وهاني شاكر، وتسبب هذا في هجوم أحمد شوبير ضده ليتم إيقافهما لنهاية الموسم الكروي الحالي ومنعهما من الظهور على قناة النيل للرياضة، وذلك قبل أن يحدث اشتباكهما بالأيدي خلال برنامج العاشرة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي، وهي الواقعة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً