فولكسفاغن تعرض بيك اب “أماروك” من الداخل

فولكسفاغن تعرض بيك اب  أماروك من الداخل

رفع المنتج الألماني الستار عن المظهر الخارجي لسيارته بيك اب أماروك المحدثة في بداية شهر مايو/أيار علما بأن تلك السيارة لم تتعرض لتعديلات جذرية من الخارج.

أما تلك التغييرات التي طرأت على تقليعة “شغيلة” ألمانية من داخلها فيمكن أن يعتبرها هواة السيارات ممتعة أكثر بكثير.

رفعت شركة فولكسفاغن ستار السرية عن سيارتها بيك اب “أماروك” المحدثة بشكل رسمي. أولا: تغير مظهر لوحة المفاتيح بصورة جذرية حيث أصبحت ممددة عرضا بفضل تركيب قطعة طولية ضيقة ممتدة على طول امتداد اللوحة. ثانيا: اكتسب فرش غرفة السيارة مواد من جودة أعلى من حيث منظرها الخارجي وملمسها مما سيحسن الشعور اللمسي لصاحب هذه السيارة.

 

من ناحية درجات التجهيز ستحصل “أماروك” على منظومة ملتيميديا متميزة بشاشة لمس كبيرة وقيادة صوتية متطورة ستدعم واجهتي أبل CarPlay وأندرويد Auto. تكتمل صورة التغييرات بمقعدين لسائق وراكب أمامي يمكن تنظيم وضعهما في 14 جهة.

تعرف سيارة فولكسفاغن “أماروك” المحدثة بسهولة بشكل مقدمتها المعدلة كثيرا وأضوائها الأمامية العاملة بغاز الزنون وصادمها المحدث وشبكة المبرد وأضواء السير المعمولة بتقنية LED. كما زودت هذه السيارة بأقراص 20 بوصة لعجلاتها وفرامل منقحة.

بالإضافة إلى ذلك ستزود “أماروك” المحدثة بمحرك تيربو سداسي الأسطوانات يعمل بوقود الديزل حجمه 3 لتر يتميز بثلاثة مقادير لقوته: 163 و204 و224 حصانا. وتنطلق مبيعات عالمية لهذه التقليعة في خريف عام 2016.

Related Posts

LEAVE A COMMENT