ZTE تعلن رسميا عن خوذتها الأولى للواقع الإفتراضي ZTE VR

ZTE تعلن رسميا عن خوذتها الأولى للواقع الإفتراضي ZTE VR

بالأمس، قامت شركة ZTE في حدث خاص وحافل بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد ZTE Axon 7، وهو الهاتف الذي يفتخر بقائمة من المواصفات التقنية الراقية جدا. ومع ذلك، يبدو أن ZTE Axon 7 ليس هو الجهاز الوحيد الذي أعلنت عنه شركة ZTE يوم أمس فقد أعلنت الشركة الصينية كذلك عن خوذتها الأولى للواقع الإفتراضي والتي تحمل إسم ZTE VR.

التفاصيل حول خوذة الواقع الإفتراضي الجديدة ZTE VR لا تزال في معظمها غير متوفرة، ولكن يبدو أن هذه الخوذة ستعمل على نحو مماثل لخوذة Samsung Gear VR بحيث ستكون متوافقة بدورها مع الهاتف ZTE Axon 7. وكما هو الحال مع خوذة ZTE VR، فهناك عدد قليل من أزرار التحكم على الجانب ولوحة اللمس للسحب والتصفح. وهناك أيضا عجلة للتركيز في الجزء العلوي. وأوضحت شركة ZTE أيضا بأن هذه الخوذة تضم جيروسكوب مع تسعة محاور للمساعدة في تتبع حركة الرأس.

من ناحية أخرى، أوضحت شركة ZTE بأن خوذة ZTE VR ستدعم منصة الواقع الإفتراضي Daydream والتي أعلنت عنها شركة جوجل في الأسبوع الماضي على الرغم من أنها لم تذكر ما إذا كان الهاتف ZTE Axon 7 سيدعم بدوره منصة Daydream أم لا.

عموما، ينبغي على خوذة ZTE VR أن توفر نفس تجربة الواقع الإفتراضي التي توفرها خوذة Samsung Gear VR، على الرغم من أنك ستحصل على محتوى أقل بالمقارنة مع خوذة سامسونج.

Related Posts

LEAVE A COMMENT