الرياضة

جاريث بيل يتحدث عن ‏الفارق بين الدوري الإنجليزي ‏والليجا

بيل وزيدان

تحدث جاريث بيل، نجم فريق ريال مدريد، عن الفارق بين اللعب في الدوري الإنجليزي والإسباني.

وقال بيل في حوار مع صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: ” في البريميرليج اللعب مفتوح بينما هنا الأندية تأتي إلى البيرنابيو لتدافع، وعليك أن تتعلم نمط مختلف من اللعب”.

وأضاف: “خلال موسمي الأول مع ريال مدريد، لا أحد كان يعرفني جيداً ولذلك استطعت أن أفعل نفس الشيء الذي فعلته في الدوري الإنجليزي”.

وأردف: “في الموسم الثاني عرفوا أسلوبي وحاولوا إبطاله، لكن سعيد جداً لأنني تعلمت هذا الموسم طريقة الحفاظ على الكرة والتحرك بذكاء أكثر”.

وتابع: “أعتقد أنه بسبب سوء موسمي الثاني، أقدم الآن موسم جيد، تحسنت كلاعب كرة قدم وأشعر أن هناك المزيد من التنوع في طريقة لعبي الآن”.

وعن الفارق بين بين سلوب هاري ريدناب وزيدان، أوضح: “كلاهما يريد منك التعبير عن نفسك، هما متشابهان جداً”.

وواصل: ” كنت أتحدث مع مودريتش بأن طريقتنا الهجومية في توتنهام مماثلة لريال مدريد، زيدان يحب إعطاء اللاعبين مزيد من الحرية ويثق بنا”.

وعن هدفه الشهير في برشلونة بنهائي كأس الملك 2014، علق: “بعد المباراة لم استوعب بأنني خرجت من العشب، لكن أصدقائي أرسلوا لي فيديوهات مضحكة بعد اللقاء”.

وبسؤاله عن كاسيميرو، أجاب: “هو ماكيليلي الخاص بنا، نعلم أنه موجود خلفنا لملء كل ثغرة والتدخل على كل ما يتحرك أمامه حتى لو كان الحكم”.

وتطرق للحديث عن مباراة أتلتيكو مدريد، بنهائي دوري أبطال أوروبا، قائلاً: “إذا لعب أتلتيكو مدريد مدافعاً، فهذا الأمر مُريح أكثر بالنسبة لي”.

وأتم الدولي الويلزي “تطور قوتي البدنية؟ لم أقم بأي تمارين في الصالة الرياضية ولم أحمل أي أوزان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً