تكنولوجيا

الإعلان رسميا عن Galaxy Tab Iris، وهو أول جهاز من سامسونج بتقنية التعرف على قزحية العين

Samsung-Galaxy-Tab-Iris

قامت شركة سامسونج اليوم بإطلاق أول جهاز لها يدعم تكنولوجيا التعرف على قزحية العين، وهذا الجهاز عبارة عن جهاز لوحي يدعى Galaxy Tab Iris، وقد تم إصدار هذا الجهاز اللوحي للحكومة والمؤسسات والشركات في الهند.

الجهاز اللوحي الجديد Galaxy Tab Iris مصمم لإستخدامه من قبل الوكالات الحكومية، وكذلك في مجال الخدمات المصرفية وغيرها من الشركات، فهو يدعم العديد من تقنيات تشفير المعلومات كما أن قارئ قزحية العين المدمج في هذا الجهاز اللوحي يجعله الخيار الأنسب لجميع من يبحث عن إضافة طبقة إضافية من الآمان لمعلوماته الشخصية والمهنية.

ووفقا لشركة سامسونج، فقد تم تزويد هذا الجهاز اللوحي بمواصفات تقنية تشمل شاشة 7 إنش بدرجة وضوح 1024×600 بكسل، معالج رباعي النواة بتردد 1.2Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع إلى 200GB عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل، بطارية بسعة 3600mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الجهاز اللوحي يدعم شبكات الجيل الثالث كما أنه يدعم WiFi 802.11 b/g/n والبلوتوث 4.1 كما أنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

ويمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول الجهاز اللوحي Galaxy Tab Iris على الموقع الرسمي لشركة سامسونج إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. وكما سبق وأشرنا فهذا هو أول جهاز لوحي من شركة سامسونج مع قارئ قزحية العين، ولكن من غير المرجح أن يكون الأخير، فقد تردد بأن Galaxy Note 6 سيأتي هو الآخر مع قارئ قزحية العين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً