تكنولوجيا

Sony تتوقع شحن 60 مليون وحدة من Playstation 4 بحلول شهر أبريل من العام المقبل

Playstation-4

حتى الآن، تمكنت شركة Sony من بيع 40 مليون وحدة من جهاز Playstation 4. ويتوقع المحللون أن تكون شركة Sony قادرة على بيع ما يصل إلى 69 مليون وحدة بحلول العام 2019، ولكن يبدو أن شركة Sony أكثر تفاؤلا بشأن مبيعاتها. ووفقا للتقرير المالي الأخير للشركة، فيبدو أنها تعتقد بأنها ستكون قادرة على شحن ما يصل إلى 60 مليون وحدة من جهاز Playstation 4 بحلول شهر أبريل من العام 2017.

بالطبع، الشحنات والمبيعات هما شيئان مختلفان جدا. الشحن يعني ببساطة إصدار الوحدات إلى متاجر التجزئة والتي ستقوم ببيعها للاعبين. المبيعات تعني الوحدات التي تم بيعها فعلا للعملاء. ومع ذلك، الشحنات تعد في كثير من الأحيان مؤشرا على الطلب، وهذا ما يعني بأن شركة Sony تعتقد بأنه سيكون هناك إقبال كبير على جهاز Playstation 4 في العام المقبل.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد كانت هناك في الفترة الماضية شائعات تفيد بأن شركة Sony تستعد لإصدار نسخة جديدة من جهاز Playstation 4 ستكون أكثر تطورا. وهناك أيضا خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR، وكل ذلك سيعيد الأضواء مجددا إلى جهاز Playstation 4.

ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة Sony ناجحة في تقديراتها، ولكن ما هو إعتقادكم أنتم؟ هل يمكن أن نرى شركة Sony تقوم بشحن 60 مليون وحدة من جهاز Playstation 4 بحلول شهر أبريل من العام المقبل؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً