تكنولوجيا

تسريب نسخة نادي برشلونة الإسباني من الهاتف Oppo F1 Plus

تسريب نسخة نادي برشلونة الإسباني من الهاتف Oppo F1 Plus

شراكة Oppo مع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم هي على بعد بضعة أيام من دخول عامها الثاني. في العام الماضي، قدمت لنا شركة Oppo أيضا نسخة نادي برشلونة لكرة القدم من الهاتف Oppo R7، واليوم نحن نسمع بأن الهاتف Oppo F1 Plus والمعروف أيضا بإسم Oppo R9 في الصين سيحصل على نفس المعاملة هذا العام.

يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم تسويق هذه النسخة بإعتبارها Oppo R9 أو Oppo F1 Plus، ولكن نظرا إلى أنه ينبغي على نسخة نادي برشلونة أن تكون متاحة على الصعيد العالمي، فنحن نعتقد بأنه سيتم تسويق الهاتف تحت إسم Oppo F1 Plus. وعلى ما يبدو نسخة Oppo F1 Plus FC Barcelona Edition ستكون متاحة باللون الأحمر والرمادي، على الأقل وفقا لتسريب جديد. ونظرا لتواجد شعار الفريق الإسباني في الواجهة الخلفية للهاتف، فهذه لن تكون نسخة عادية من الهاتف Oppo F1 Plus.

في حين أن التصميم الخارجي سيحصل على بعض الإضافات، فنحن نعتقد بأن الهاتف Oppo F1 Plus FC Barcelona Edition سيحصل على نفس المواصفات التقنية بالمقارنة مع الهاتف Oppo F1 Plus العادي وهي المواصفات التي تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P10، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل تضم عدسة F/2.0 مع زاوية مشاهدة تبلغ 78.1 درجة، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل تضم 5 عدسات مع فتحة F/2.2 وزاية مشاهدة تصل إلى 80.6 درجة، بطارية بسعة 2850mAh.

وعلاوة على ذلك، فينبغي على الهاتف Oppo F1 Plus FC Barcelona Edition أن يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه ينبغي أن يضم مستشعر لبصمات الأصابع ويعمل مسبقا بنظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop.

 

2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً