تكنولوجيا

مترجم فوري للأذن يرافقكِ في رحلاتك حول العالم

مترجم فوري للأذن يرافقكِ في رحلاتك حول العالم

تشعرين حواء بالخجل والإحراج عندما تقومين بزيارة دولة أجنبية ولا تستطيعين التحدث مع سكانها أو فهم لغتهم؟ إليكِ الآن جهاز أذن حديث وعصري سيساعدكِ في ترجمة اللغات الأجنبية بطريقة فورية، فاكتشفيه معنا وسارعي بشرائه حتى تستمتعي برحلاتك المميزة.

إذا كنتي من عاشقات السفر إلى دول أجنبية غنية بالأماكن السياحية الرائعة، فيمكنكِ حواء اصطحاب جهاز The Pilot system الذي قامت بابتكاره شركة Waverly Labs الذي يعتبر فكرة بسيطة تحمل في طياتها إبداع فريد من نوعه. حيث يحتوي هذا الجهاز على نظام ترجمة فوري وممتاز لأربعة لغات أجنبية شهيرة وهى (الفرنسية، والإيطالية، والإنجليزية والأسبانية) لتستمتعي حواء بوقتك أثناء زيارتك لأحد هذه الدول دون مواجهة أي صعوبات في التواصل مع سكانها.

تصميم مميز يستحق الاقتناء

تم تصميم The Pilot system بشكل مرن يجعله يستقر في أذنيكِ بكل سهولة ولأطول فترة ممكنة، ويحتوي على أزرار وأيقونات تسهل عليكِ التحول من لغة إلى أخرى بين الأربعة لغات المذكورة مسبقًا مع اختيار الاستماع بصوت عالي أو منخفض كما تشائين. هذا بالإضافة إلى أنه تم إنتاجه بثلاثة ألوان وهم (الأحمر والأبيض والأسود) لتختاري الدرجة الأنسب لملابسك. فانتظري حواء توفر جهاز الأذن The Pilot system الجديد بالأسواق في شهر سبتمبر المقبل علمًا بأن سعره سيكون 129 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً