تكنولوجيا

سونى تطلق هاتفها إكسبريا XA Ultra للحجز المسبق

سونى تطلق هاتفها إكسبريا XA Ultra للحجز المسبق

أتاحت شركة سونى هاتفها Xperia XA Ultra – الذى كشفت عنه الأسبوع الماضى – للحجز المسبق فى المملكة المتحدة، حيث أدرجت شركة Unlocked Mobiles البريطانية الهاتف فى قوائمها بسعر 432 دولارا شاملة الضرائب. ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى فإن الحجز المسبق للهاتف يشمل الثلاثة ألوان بما فى ذلك الذهبى والأبيض والأسود، ومن المنتظر تسليمه آخر الشهر المقبل بحلول 27 يونيو على وجه الدقة. وكانت سونى قد أطلقت هاتفها Xperia XA Ultra بشاشة كبيرة 6 بوصة Full HD بدقة عرض 1080 بيكسل، بالإضافة إلى معالج MediaTek Helio P10 SoC، وذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت يمكن زيادتها من خلال كروت microSD.

كما يوفر هاتف Xperia XA Ultra كاميرتين كل منهما توفر فلاش LED إلى جوارها، الخلفية بدقة 21.5 ميجا بيكسل مع ميزة تركيز تلقائى هجينة، بينما فى الأمام هناك كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل مع ميزة التثبيت البصرى للصورة، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0.1، وتغطى حوافه بإطار معدنى.

على جانب آخر ظهرت شائعات فى وقت سابق تشير إلى أن شركة سونى تخطط للتركيز على فئة Xperia X خلال العامين المقبلين، وأنها لن تطلق أى هاتف آخر من سلاسل Xperia C وXperia M وXperia E، إلا أن وثيقة جديدة مسربة من روسيا كشفت أن هاتف Xperia E5 ما زال موجودا بالفعل، حيث كشفت أن هاتف F3311 يتم الآن فحصه لمعرفة مدى توافقه مع المعايير الروسية ضمن قواعد الاتحاد الجمركى، ووفقا لهذه المذكرة فإن هاتف F3311 هو بالفعل Sony Xperia E5، وهو ما يعنى أن شائعات نهاية هواتف Xperia E غير حقيقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً