الرياضة

الجيش السوري يخطط لتجاوز نفط الوسط في كأس الاتحاد الآسيوي

من مواجهات الجيش في مسابقة كاس الاتحاد الآسيوي

يخطط الجيش السوري لتحقيق الفوز، حين يلتقي مساء الأربعاء في العاصمة الإيرانية طهران نظيره نفط الوسط العراقي في دور ال16 لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويحلم الجيش بتكرار إنجاز 2004 حين حصد لقب النسخة الأولى من البطولة على حساب جاره الوحدة الدمشقي رغم صعوبة المهمة برأي الكثير من النقاد والجماهير.

أحمد الشعار مدرب الجيش سيدفع بكل أوراقه الرابحة على أمل التأهل لدور الثمانية وبعدها التفكير باللقب الذي يبدو بعيد المنال، خاصة وأن الجيش يشارك في البطولة للموسم الثالث على التوالي بدون أي محترف وكذلك يلعب جميع مبارياته خارج ملعبه وبعيداً عن جماهيره.

الجيش سيتسلح بمعنويات لاعبيه والروح القتالية التي يتمتع فيها نجوم الجيش وهو يدرك بأن خصمه فريق عنيد ويلعب بشكل منظم وخطوطه الثلاث منسجمة وهو منتشي بنتائجه الجيدة في الدوري العراقي.

فريق الجيش تأهل للدور ال16 من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، فيما تصدر فريق نفط الوسط العراقي المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة.

أحمد الشعار مدرب الجيش طالب لاعبيه بضرورة اللعب الجماعي، وعدم اللعب الفردي وكذلك التركيز الشديد خاصة في الدقائق الأولى حيث يسعى الفريق العراقي لخطف هدف والمحافظة عليه، وكشف الشعار للاعبيه بأن مواجهة الأربعاء من اهم وأصعب مواجهات الموسم، حيث سيمنح الفوز اللاعبين ثقة ومعنويات كبيرة لمسابقتي الدوري والكأس المحليتين وكذلك متابعة المنافسة في البطولة الآسيوية.

ويبرز من فريق الجيش حارسه أحمد مدنية ومدافعه الصلب زكريا قدور ومحمد عقاد وسمير بلال وحميد أوصمان ومحمود البحر ويوسف قلفا ومحمد حمدكو.

بدوره يخطط فريق نفط الوسط العراقي لقلب التوقعات وحجز مقعده في دور الثمانية معتمداً على نجومه المحليين ومحترفيه السوريين، ويدرك ثائر أحمد مدرب الفريق العراقي صعوبة المهمة أمام الجيش، ولكنه وعد بتحقيق الفوز لأنه درس الفريق السوري بشكل جيد ووضع التكتيك المناسب لتجاوزه.

ويمتلك الفريق العراقي القدرة على إزعاج دفاعات الجيش من خلال سرعة لاعبيه وخبرة الدوليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً