قائد الزوراء : فرحة الجمهور باللقب أنستنا تعب الموسم

نادي الزوراء

قال قائد نادي الزوراء لؤي صلاح إن فرحة وسعادة الجمهور الزورائي بالتتويج بلقب دوري النخبة العراقي للموسم الحالي أنستنا تعب الأيام الصعبة والجهود الشاقة التي بذلت خلال الموسم الحالي.

وأكد صلاح ” بالعراق: “لقد كان موسما طويلا وشاقا خضنا فيه المباريات في برد الشتاء القارص وحر الصيف اللاهب، لكن السعادة التي نراها في عيون الجمهور الزورائي أذهبت عنا كل شيء”.

وتابع بقوله: “درع دوري النخبة للموسم الحالي ما كان له أن يدخل خزائن البيت الأبيض لولا الجهود الكبيرة للهيئة الإدارية وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي”.

وأكمل: “يأتي هذا إلى جانب الصورة الفنية الرائعة للاعبين الأساسيين والبدلاء، ووقفة الجمهور الزورائي الذي أثبت أنه العنوان الأبرز والعنصر الأول في تحقيق الإنجاز”.

وأوضح صلاح أن التتويج باللقب المحلي الأبرز وعلى حساب فرق كبرى مثل نفط الوسط والقوة الجوية والميناء والطلبة والشرطة والنفط يحسب لكل أبناء الكتيبة البيضاء دون استثناء.

يذكر أن نادي الزوراء سيواجه اليوم الأحد نظيره النفط في ختام دوري النخبة النهائي واللقب محسوم له كونه يتساوى بعدد النقاط مع صاحب المركز الثاني نفط الوسط برصيد 14 نقطة وفارق الأهداف يبلغ 4 لصالح الزوراء.

Related Posts

LEAVE A COMMENT