تكنولوجيا

واحدة من شركاء آبل المصنعين تؤكد قدوم iPhone في العام المقبل مع تصميم يتألف بالكامل من الزجاج

iphone-8-concept

بناء على ما سمعناه حتى الآن، فمن المتوقع أن تأتي هواتف iPhone 7 هذا العام بتصميم مماثل إلى حد كبير لتصميم هواتف iPhone 6S الحالية. هل هذا مخيب للآمال؟ نحن نفترض بأن العديد منكم سيصاب بخيبة آمل إذا تحقق ذلك بالفعل، على الرغم من أن هذا لا يعني بأن التصميم الحالي سيء، وإنما المستهلكون يرغبون في رؤية شيء جديد ومختلف. ومع ذلك، فمن المرجح أن لا يتم ذلك حتى العام المقبل.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Nikkei فيبدو أن واحدة من الشركات الموردة لشركة آبل، ويقصد هنا شركة Catcher Technology قد تكون كشفت عن غير قصد بأن تصميم iPhone القادم في العام المقبل سيكون من الزجاج، وهذا ما يضيف بالفعل بعض المصداقية إلى الأقوال التي أدلى بها المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo.

ونقلت صحيفة Nikkei عن الرئيس التنفيذي لشركة Catcher Technology السيد Allen Horng قوله : ” بقدر ما أعرف، هاتف iPhone واحد فقط سيعتمد على غطاء زجاجي في العام المقبل. أنا لا أعتقد أن هذه الخطوة سيكون لها تأثير على عائدات Catcher Technology نظرا إلى أن الغطاء الزجاجي لا يزال بحاجة إلى إطار معدني متين والذي يتطلب تكنولوجيا متقدمة للمعالجة ولن تكون أرخص من النماذج الحالية. ”

سمعنا أيضا من المدون الشهير John Gruber بأن iPhone القادم في العام 2017 سيضم شاشة من دون حواف، ولن يكون هناك زر فعلي نظرا إلى أن هناك إحتمال أن يتم تضمين مستشعر البصمة Touch ID تحت اللوحة الزجاجية الأمامية. بناء على كل هذا، يتضح أن iPhone القادم في العام المقبل سيكون واحد من أسوأ الأسرار التقنية على الإطلاق، ولكن في الوقت نفسه نحن نشك بأن هذه التسريبات تولد الإثارة حول هذا الهاتف على أي حال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً