نائب رئيس شركة Lenovo يشوق لقدوم الهاتف Zuk Z2 قريبا

نائب رئيس شركة Lenovo يشوق لقدوم الهاتف Zuk Z2 قريبا

تم إصدار الهاتف Zuk Z1 في العام الماضي، وتم أيضا إصدار الهاتف Zuk Z2 Pro في الشهر الماضي. إذا كنت تتساءل أين هو الهاتف Zuk Z2 من دون اللاحقة Pro فهو قادم. نائب رئيس شركة Lenovo وهي الشركة الأم لشركة Zuk قام مؤخرا بنشر صورة للهاتف Zuk Z2 في حسابه الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo والتي تكشف لنا بعض التفاصيل حول تصميم الجهاز.

الصورة التي قام نائب رئيس شركة Lenovo بنشرها تأتي باللون الأسود، ولكن تم إجراء بعض التعديلات على إضاءة الصورة مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على محتواها بشكل أفضل. وإنطلاقا من هذه الصورة يتضح لنا أن الهاتف Zuk Z2 سيأتي على ما يبدو بإطار معدني وزجاج أمام منحني الحواف. وهناك أيضا زر رئيسي فعلي ومنفذ USB Type-C.

وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية، فالهاتف Zuk Z2 يتخذ نهجا مختلفا بالمقارنة مع الهاتف Zuk Z2 Pro. في الواقع، لقد تم نقل الكاميرا من المحور المركزي إلى أعلى الزاوية اليسرى، ويبدو أن هناك فلاش LED واحد بدلا من فلاش LED مزدوج، وليس هناك ليزر التركيز التلقائي.

وإذا إتضح أن هذا الهاتف ليس هو في الواقع الهاتف Zuk Z2 وإنما الهاتف Zuk Z1 Mini الذي كان محورا لعدد من الشائعات في شهر فبراير الماضي، فمن المرجح أن يضم هذا الهاتف شاشة HD بحجم 4.7 إنش، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P10، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB/3GB. ونظرا إلى أن هذه الصورة التشويقية تأتي من نائب رئيس شركة Lenovo، فمن المحتمل أن يكون موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف في المستقبل القريب.

\654654654654

Related Posts

LEAVE A COMMENT