شركة سامسونج مهتمة أيضا بإطلاق خدمة البث التلفزيوني الخاصة بها

Samsung-Company

هناك بالفعل العديد من خدمات البث التلفزيونية في السوق حاليا، ولا شك أن المزيد من هذه الخدمات ستظهر في المستقبل القريب. على سبيل المثال لدينا خيارات مثل Playstation Vue و SlingTV فضلا عن العديد من الخدمات التلفزيونية الأخرى. وفي حالة إذا كانت الشائعات التي وردتنا اليوم صحيحة، فمن المتوقع أن نرى شركة سامسونج تكشف بدورها عن خدمة البث التلفزيوني الخاصة بها.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع Bloomberg يفيد بأن شركة سامسونج تجري حاليا مناقشات مع شركات البث التلفزيوني حول إمكانية السماح للشركة الكورية بتضمين شبكاتها للبث التلفزيوني في خدمة البث التلفزوني الخاصة بالشركة. ويذكر التقرير أيضا بأن شركة سامسونج تجري كذلك محادثات مع هذه الشركات حول إمكانية تقديم قنواتها للمستخدمين على الصعيد العالمي بدلا من إقتصارها على المشتركين في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الأمر الذي فعلته كل من Playstation Vue و Sling TV.

يبدو أن شركة سامسونج لا تزال في مراحل مبكرة من المحادثات مع الشركاء المحتملين بحيث يمكننا القول بأنه لا شيء مؤكد في هذه المرحلة، وهذا ما يعني بأن هناك إحتمال أن تتخلى شركة سامسونج عن هذه الفكرة بأكملها في نهاية المطاف.

لماذا تفعل ذلك الآن؟ حسنا، شركة سامسونج هي الشركة الرائدة في سوق التلفزيونات على الصعيد العالمي وكذلك في سوق الأجهزة المحمولة، وهذا ما يعني بأن الشركة تتميز بقاعدة مستخدمين ضخمة يمكنها إستخدامها للدفع بخدمة البث التلفزيوني الخاصة بها إلى الأمام عندما يتم إطلاقها. من الأسلم القول بأن شركة سامسونج في وضع أفضل من معظم الشركات الأخرى لإطلاق خدمة البث التلفزيوني الخاصة بها.

Related Posts

LEAVE A COMMENT