رئيس شركة OnePlus يؤكد بأن الهاتف OnePlus 3 سيكون مريح جدا في اليد

oneplus-3-1

في محاولة واضحة لإثارة بعض الضجة حول الهاتف OnePlus 3، قال الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus السيد Pete Lau بأنك ستشعر بالإرتياح عندما تحمل الهاتف OnePlus 3 في يدك. وقد أدلى السيد Pete Lau بهذه التصريحات في حسابه الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه التصريحات تأتي بعد بضعة أيام فقط من تسريب أول صورة رسمية للهاتف OnePlus 3 من قبل المسرب الأمريكي الشهير evleaks والذي تكون تسريباته عادة موثوقة. وهذه الصورة الرسمية المسربة للهاتف OnePlus 3 هي نفسها الموجودة أعلاه.

أما بالنسبة للمواصفات التقنية، فقد أشارت الشائعات السابقة إلى أن الهاتف OnePLus 3 سيضم مواصفات تشمل شاشة Full HD من نوع AMOLED بحجم 5.5 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB لنسخة 32GB، وبحجم 6GB لنسخة 64GB. وسيضم الهاتف OnePlus 3 كذلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh كما أنه من المفترض أن يأتي مسبقا مع روم OxygenOS الذي يستند على نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow. عموما، من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 3 يوم 28 مايو.

 

oneplus-3-1

Related Posts

LEAVE A COMMENT