الرياضة

مدرب سبورتنج لشبونة يقطع الطريق أمام الشائعات

جورجي جيسوس

أكد المدرب المخضرم لسبورتنج لشبونة البرتغالي، جورجي جيسوس، أمس الأربعاء أنه باق في منصبه كمدرب للفريق، ليقطع بذلك الطريق أمام الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة بتفكير إدارة نادي بورتو في التعاقد معه.

وأكد جيسوس في تصريحات تليفزيونية لقناة النادي أن موقف جماهير النادي الأخير، بعدما تأكد ضياع اللقب في الجولة الأخيرة لصالح الغريم التقليدي بنفيكا، هو ما جعله يصمم على البقاء في منصبه.

وأوضح جيسوس في تصريحاته “استقبال الجماهير لنا في ملعب ألفالادي، بعد المباراة الأخيرة في الدوري، في وقت الفجر، وكأننا توجنا باللقب، أثّر في بشدة. وفيما يتعلق بالكثير من الأفكار التي جالت في خاطري في هذا الوقت، كان لهذا الاستقبال عاملاً كبيراً في إكمال مشواري مع الفريق”.

وقطع المدرب السابق لبنفيكا بهذه التصريحات أي تكهنات حول احتمالية تعاقده مع بورتو وهو الخبر الذي نشره أحد المواقع الإلكترونية في البرتغال الذي أكد أن إدارة (التنانين) مستعدة لدفع 10 مليون يورو من أجل التعاقد معه.

وأشاد جيسوس كثيرا بجماهير سبورتنج التي دائما ما تعتبر “داعم قوي” للاعبين، في الوقت الذي دافع فيه رئيس النادي، برونو دي كارفاليو، عن المدرب بالتأكيد على أن الأداء الكبير الذي قدمه الـ(فيرديبلانكوس) هذا الموسم يظهر أن مشروعه “من أجل وضع الفريق مرة أخرى على طريق البطولات ليس إلا مسألة وقت”.

وأنهى سبورتنج لشبونة هذا الموسم في المركز الثاني وبفارق نقطتين فقط خلف البطل وحامل اللقب بنفيكا، واكتفى فقط بالفوز بلقب كأس السوبر في بداية الموسم على حساب نفس الفريق، وهو اللقب الأول الذي يحصده جيسوس مع الفريق منذ قدومه بداية الموسم بعد 6 أعوام حافلة بالألقاب مع (النسور).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً