الرياضة

كلوب يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام إشبيلية

يورجن كلوب

اعترف المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب، بأنه يشعر بالإحباط بعد خسارة نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية عشية اليوم الأربعاء في مباراة درامية.

وقال كلوب، في تصريحات تلفزيونية نقلها موقع “توك سبورت” الإنجليزي: “لقد بدأنا بشكل جيد وسجلنا هدفًا رائعًا وكان لنا هدف غير محسوب أيضا”.

وأضاف: “في النصف الثاني لن أتحدث عن الهدف المبكر الذي تلقته شباكنا ولكني رأيت عدم تركيز على الكرة بالشكل الكافي”.

وتابع: “لم ندافع جيدا وكان هناك توتر عصبي لدينا، كنت آمل أن تكون النتيجة لصالحنا ولكني واثق من أن هذا السقوط سوف يجعلنا أقوى، ولكن الليلة نشعر بالإحباط وخيبة الأمل”.

وأكمل: “لن انتقد أي لاعب من فريقي أنا المسؤول عن هذا الأداء، لأننا لم نتمكن من الوصول إلى المستوى الذي يجعلنا نستغل كل الفرص الممكنة وهذا هو عملي”.

وانتقد المدرب الألماني في ذات الوقت أداء حكم اللقاء مؤكدا أن ناديه يستحق ركلتي جزاء لم يحتسبهما، وهو الأمر الذي كان سيغير الأمور “عندما تنهي الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد بدلا من هدف واحد”.

وقال كلوب: “لم يتم احتساب قرارات لصالحي في مباراة نهائية من قبل، على الرغم من أننا سنلعب مباريات نهائية أخرى ومن الممكن أن يحدث هذا الأمر”.

وحول النهائيات الخمسة التي خاضها المدرب الألماني وخسرها جميعا، قال: “هناك أشياء أكثر أهمية في الحياة”، مضيفا في الوقت ذاته أن “الله لم يضع في طريقه العقبات من أجل أن يخسرها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً